• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

مدرب الجديدي المغربي: سعادتي لا توصف كوني اواجه الاهلي المصري في الكونفدرالية

مدرب الجديدي المغربي: سعادتي لا توصف كوني اواجه الاهلي المصري في الكونفدرالية
كفرووتر / وكالات أعرب عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الجديدي المغربي عن سعادته الكبيرة بمواجهة فريقه للأهلي المصري في دور ال16 بكأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، حيث قال في تصريح مثير ل"قناة الرياضية" المغربية على أن مواجهة نادي القرن بأفريقيا شرف لن يتكرر في كل مرة"
وأوضح :" ليس متاحا أمام أي ناد أن يواجه الأهلي كل مرة او كل سنة، يتعين أحيانا انتظار خمس سنوات لملاقاة هذا النادي العظيم، سررنا بما أفرزته القرعة ونحن جاهزون للمواجهة من دون خوف"
وتابع :" لن أكذب على لاعبي الفريق، فالأهلي من الأندية العظيمة تمرض و لا تموت، لذلك لا أتوقع أن يواصل أزمته وسينهض سريعا وهذا يثير حماسنا أكثر"
وختم بنشيخة :" لا يوجد ما أحفز به لاعبي الجديدي فمواجهة الأهلي اكبر حافز وليس لدينا ما نخسره وسوف نمضي قدما حتى آخر مدى بمسابقة الكونفيدرالية".
وفي سياق متصل، يشكو الدفاع الجديدي من غياب أربعة لاعبين أساسيين في المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بالكوكب المراكشي في مؤجل الجولة ال 17 بالدوري المغربي للمحترفين، وسيكون على المدرب عبدالحق بنشيخة سدَ الفراغ الكبير الذي سيتركه اللاعبون الأربعة.
ويتعلق الأمر بعادل صعصع والغيني نابي سوماح للإصابة، وبكر الهيلالي لجمعه أربعة إنذارات وساليف كيتا لخضوعه لعملية جراحية في الركبة.
ويخشى المدرب عبدالحق بنشيخة أن يتأثر لاعبوه بالإرهاق في ظل المباريات الكثيرة التي خاض لاعبوه في الفترة الأخيرة، كما تنتظر فريقه خمس مباريات مؤجلة في الدوري المغربي، وهو ما يشكل عائقا أمام الفريق الجديدي قبل ملاقاة الأهلي المصري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1854
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019