• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الوزير يشيد بنتيجة الهلال الإيجابية أمام ليوبارد الكونجولي

الوزير يشيد بنتيجة الهلال الإيجابية أمام ليوبارد الكونجولي
كفرووتر / الخرطوم أشاد صديق محمد توم وزير الشباب و الرياضة الاتحادي بالنتيجة الإيجابية المشرفة التي حققها الهلال السوداني عندما فرض نتيجة التعادل 1-1 على مضيفه ليوبارد الكونجولي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد بمقاطعة دوليزي معقل ليوبارد في ذهاب أبطال إفريقيا.
وعبَّر الوزير في تصريحات صحفية، عقب عودته للخرطوم اليوم الأحد قادماً من مدينة جدة بعد أن شارك في المؤتمر الثاني لوزراء الشباب والرياضة في الدول الإسلامية، عن سعادته بالمستوى المشرف الذي ظهر به الهلال والذي يؤكد قربه من التأهل لدور المجموعات من بطولة أبطال إفريقيا ، مشيداً بجهود الإداريين والأجهزة الفنية التي أظهرت الوجه المشرق للكرة السودانية.
وقدم الوزير تهانيه للهلال لاعبين وإداريين وجهازاً فنياً ومجلس إدارة ولجماهير الهلال الوفية، وتمني أن يؤدي الهلال مباراة الإياب بنفس الروح والمستوى وصولاً وتحقيقاً لأفضل النتائج لتمضي المسيرة الهلالية نحو عروش التتويج والبطولة الإفريقية بإذن الله.
وكانت عودة وزير الرياضة للبلاد عصر اليوم الأحد قد تزامنت مع بشريات الفرح الهلالي الذي مهد للقاء الإياب بالخرطوم لعبور منافسه الكونجولي لدور المجموعات البطولة الإفريقية
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1708
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ورده 03-24-2014 01:0
    ونحن ايضا نشيد بنجوم الهلال اللذين ادخلو الفرح الى قلوبنا, وربنا يحفظكم.
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019