• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

فيجو يرفض الحديث مع قناة "تي في3" الكتالونية !

فيجو يرفض الحديث مع قناة "تي في3" الكتالونية !
كفرووتر / وكالات 
رفض النجم البرتغالي لويس فيجو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، والذي يشغل حالياً منصب"سفير" نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة يوم 24 مايو، الحديث لقناة "تي في 3" الكتالونية عقب إجراء مراسم قرعة دور ال8 من المسابقة الأوروبية ظهر اليوم الجمعة.
نجم الفريق الكتالوني والملكي السابق أوقفه مراسل القناة، وسأله عن رأيه في قرعة البولوجرانا، قبل أن يتفاجأ بضيق ملفت من فيجو والذي قال :" لن أتحدث عن برشلونة".
ونشرت صحيفة " سبورت" الإسبانية كواليس الواقعة، حيث أشارت إلى أن النجم البرتغالي السابق كرر قولته مرة أخرى" لن أتحدث لوسائل الإعلام الكتاولنية"، وهو ما أحدث هجوما كبيرا وانتقادات واسعة من جماهير برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وتمنى فيجو والذي شارك في مراسم القرعة أن يتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية التي ستقام في بلاده على ملعب " دا لوز " معقل نادي بنفيكا، وأن يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.
يذكر أن القرعة التي جرت في مدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة قد أسفرت عن وقوع مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب ، وتشيلسي الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، وبرشلونة مع أتليتكو مدريد ، وريال مدريد مع بوروسيا دورتموند الألماني وصيف البطولة الأخيرة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1184
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019