• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

فى ختام منافسة كاس الاستقلال للرابطة الرياضيه للسودانيين بالخارج

أمدرمان يتوج بكأس البطولة وسنار وصيفا للبطل

أمدرمان يتوج بكأس البطولة وسنار وصيفا للبطل
الرياض / عصام نصر / أختتمت يوم الجمعة الماضى منافسة كأس الاستقلال 58 الذى نظمته الرابطة الرياضيه للسودانيين بالخارج بالرياض بملعب الرابطة بشارع الظهران , فى مهرجان كبير بدا فى الرابعة عصر بمبارة بين فريقين من مدرسة أمل السودان للناشئين , تلتها مباراة البطولة بين فريقى امدرمان وسنار واللذان وصلا المباراة النهائية بعد تصفيات استمرت لشهرين شارك فيها اربعة عشر فريقا من فرق الرابطة وانتهت المباراة بفوز كبير قوامه اربعة اهداف لفريق أمدرمان , استحق على اثرها الفوز بكاس البطولة وسط فرحة مشجعيه ..
شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا تقدمه رئيس الرابطة الاستاذ محمد عثمان اسه ورئيس المجلس الاستشارى الاستاذ ناجى احمد البشير والاستاذ هاشم محمد سعيد الرئيس السابق للرابطة ورعاة المهرجان الاستاذ حسن الشيخ رئيس مجلس ادارة جريدة السودانى الدولية وممثل شركة الاسكلا وممثل الاستاذ محجوب سعيد خبير العاب القوى بالاتحاد السعودى , وعدد من قيادات العمل العام بالرياض والراعى الامين صاحب المقطع الشهير ..
تحدث فى المهرجان الاستاذ محمد عثمان اسه مرحبا بالضيوف وبالحضور الكبير معرجا على ذكرى الاستقلال المجيد شاكرا الرعاة على دعمهم السخى للرابطة كما شكر القائمين على العمل من اعضاء لجنة المنافسات على جهدهم المتواصل فى خدمة الرابطة . عقب ذلك تحدث الاستاذ حسن الشيخ الراعى الاول للمهرجان شاركا الرابطة ورجالها على اتاحة الفرصة له للمساهمة فى العمل الرياضى والاجتماعى الكبير الذى تقوم به الرابطة تجاه ابناء الجالية مؤكدا على دعمه اللامحدود للنشاط الرياضى لما فيه من فوائد كبيرة لمجتمع الجالية, الاستاذ ناجى احمد البشير , رئيس المجلس الاستشارى للرابطة تحدث عن الاستقلال وذكراه العطره وضرورة التمسك بهذه القيمة وبما جادت به قرائح اباءئنا واجدادنا فى ضرورة نبذ الخلافات والفرقة والشتات وشكر كل من ساهم فى دعم الرابطة من رعاة واعلاميين كما شكر لجان الرابطة المختلفة التى سهرت الليالى لتنفيذ هذه المنافسة الضخمة مشددا على ضرورة تماسك اهل الرابطة .
قامت اللجنة التنفيذيه للرابطة فى هذه المناسبة الكريمة بتكريم كل الفرق التى شاركت فى المنافسة كما قامت بتكريم اعضاء لجنة المنافسات واعضاء المكجلس الاستشارى للرابطة وتكريم خاص للرعاة ( جريدة السودان الدولية شركة الاسكلا والاستاذ محجوب سعيد ) , وحكام المباراة , والراعى الامين الطيب الزين , كما تم تكريم الاعلاميين الذين قاموا تغطية منافسات الرابطة على كل المستويات .. أبناء سنار قدموا درعا للراعى الامين كما كرمه المجلس الاعلى للجاليات بدرع تذكار قدمه الاستاذ عثمان عبد الله ابراهيم ..

المباراة الرئيسيه جمعت بين فريقى أمدرمان وسنار , وجاءت قوية ومثيرة فى كل محطاتها الشوط الاول شهد هجمات متبادلة بين الفريقين وفرص ضائعة هنا وهناك لينتهى شوطها الاول بالتعادل بدون اهداف .. وفى الشوط الثانى كشر ابناء امدرمان عن انيابهم وامطروا شباك سنار باربعة اهداف يحكى كل منها عن روعة الاخر .. أدار المباراة الحكم السعودي على القحطاني من للساحة , والحكم محمد السعيد مساعد أول والحكم محمد السبيلي مساعد ثاني والحكم عصام حموري مراقبا للمباراة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2025
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي حسين 03-21-2014 01:0
    أين إسم الإعلامي الكبير نجيب عبدالرحيم الذي قام بتقديم فقرات الحفل ؟
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019