• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

برشلونة: تاتا لم يرحل

برشلونة: تاتا لم يرحل
كفرووتر / وكالات 
لا يزال الجدل مستمرًا حول الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن نية أن الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الرحيل عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري لتولي تدريب منتخب بلاده خلفًُا لأليخاندرو سابيا الذي سيقود "راقصو التانجو" في مونديال البرازيل.
وقد تحرك إدارة "البارسا" بسرعة للرد على هذه الأنباء، التي خرجت عبر قناة "سبورت 3" الإسبانية، حيث عقد مانيل آرويو نائب رئيس برشلونة للتسويق والإعلام مؤتمرًا صحفيًا امس الاثنين، قائلاً: "علمنا منذ وقت قليل للغاية أن تاتا سيرحل عن الفريق نهاية الموسم، لا نهتم بهذه الأنباء، ونؤكد أن تاتا لديه عقد مع النادي، ونؤكد أن هذه الأخبار كاذبة، كما أن تاتا لم يتحدث مع الإدارة في الأمر، ولم يبد أي تعليقات على جهازه المعاون".
وبسؤاله عن وجود شرط جزائي في عقد المدرب الأرجنتيني، رد آرويو: "لا يمكن أن أفصح عن أي تفاصيل عن موعده، ولكن المؤكد أنه ملزم للطرفين، ولا توجد نية لاستخدامه".
وأتم نائب رئيس برشلونة: "من المفترض أن نعمل معًا للمستقبل، ولكن الأهم لنا في الأسبوع الجاري هو الاستعداد جيدًا لموقعة برنابيو".
ويحل البارسا ضيفًا على ريال مدريد يوم الأحد المقبل في كلاسيكو الدوري الإسباني ضمن مباريات الجولة 29 من الليجا، علمًا بأن الفريق الملكي يتصدر المسابقة ب70 نقطة، خلفه جاره أتليتكو مدريد ب67 نقطة، ثم عملاق كاتالونيا 64 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  980
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019