• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

غادر الملعب بعد صافرة الحكم مباشرة

عمر بخيت يرفض جائزة سوداني

عمر بخيت يرفض جائزة سوداني
كفر و وتر / خاص / غادر لاعب الهلال وكابتنه عمر بخيت ملعب استاد الخرطوم مباشرة بعد مباراة فريقه امام هلال الفاشر مساء الاثنين في الاسبوع السادس من الدوري الممتاز ، ولم ينتظر اللاعب تتويجه بجائزة سوداني الشركة الراعية للدوري الممتاز رغم اعلان اسمه كنجم للمباراة قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق .
وتشير متابعات كفر و وتر الى ان اللاعب اراد بمغادرته ان يوصل رسالة للشركة الراعية وممثليها انه كان يستحق الجائزة قبل ذلك كثيرا لكن كان الاختيار يتخطاه اكثر من مرة وهو ما دفعه لاتخاذ هذا القرار .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3638
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    خالد عبدالماجد 03-18-2014 08:0
    ماليك حق ياكابتن فالجائزة تمنح بناءاً على ترشيحات فنيين ومن وجهة نظرهم وليس من وجهة نظر اللاعبين .
  • #3
    المك 03-18-2014 08:0
    و الله بطل يا كابيتال ، فهذه الجائزة يشوبها الكثير من اللغط و الكثير من المجاملات و في كثير من الأحيان تعطى لمن لا يستحق 0 و أبسط مثال لذلك إعطاء الجائزة للاعب تراوري الأسبوع الماضي و كان أقل اللاعبين عطاء في المباراة فضلاً عن حصوله على بطاقة صفراء 0 مثل هذه الجوائز لها لجنة تقييم مؤهلة و معايير معروفة
  • #4
    حسن حلفا 03-18-2014 08:0
    كان عليه ان يستلم الجائزه ويقدمها للاعب اخر تحفيذا منه للاعبين او يقدمها لاحد العشاق في المدرجات ...تصرف كابتن الهلال هذا لا يليق بالكابتنية في كبير انديةافريقيا وزعيم اولاد ماما افريكا ....الكابتن يجب ان يكون كبير في فهمو وكبير في لعبو وكبير امام الانصار والعشاق ...ربنا ابتلانا بلاعبين (لا يفهمون اصول اللعبة)..حليلك يا طارق يا ود احمد ادم ..كورة وفهم واخلاق وزينة .
  • #5
    سامي محمود المطبعجي 03-18-2014 06:0
    هذا شي طبيعي ومن حقه ان يحافظ على كرامته وهو ليس محتاج لهذا التكريم الكل يعرف بانه من الرجال القلاقل في هذا الزمن من لعب واخلاق واحترام لشخصيته الطيبه واهنيك لارسال رساله بطريقه معبره وشكرا لك لاعبنا الكبير ..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019