• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

بكري المدينة: دعم الجماهير المتواصل سر انتصاراتنا وتفوقنا

بكري المدينة: دعم الجماهير المتواصل سر انتصاراتنا وتفوقنا
كفرووتر / الخرطوم عبر مهاجم الهلال الدولي المعروف بكري عبد القادر عن سعادته الكاملة بما يقدمه من مستوى في المواجهات الأخيرة، ووعد بمواصلة رحلة التألق وإسعاد جماهير الهلال.
وقال بكري المدينة لكورة " الفريق يلعب بإيجابية بفضل تماسك اللاعبين وتعهدهم الدائم بضرورة أن تتواصل الانتصارات من أجل استعادة البطولات". وأضاف نعد الأهلة عموماً بأن يواصل اللاعبون ما بدأوه لإضافة المزيد من الإقدام مشدداً على أهمية مواصلة التحضير الجيد لأنه أحد أهم أسرار التميز الهلالي.
ووعد بكري المدينة ببذل الغالي والنفيس من أجل العودة بأفضل النتائج أمام منافسهم ليوبارد من الكنغو برازفيل. وقال " نعلم جيداً بصعوبة المواجهة وقوة الخصم وأن المباراة لن تكون سهلة الأمر الذي يدفعنا لمواجهته بصرامة وجدية اكبر للعودة بأفضل النتائج تساعدنا فى جولة الإياب بالخرطوم".
إشادة صاحب الهدفين في مرمى الرابطة كوستي في مباراة الفريق الأخيرة بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز ،بالقاعدة الجماهيرية الهلالية العريضة داخل وخارج السودان لوقفتهم الدائمة والقوية والمتواصلة خلف الفريق في حله وترحاله، ووصفهم بكلمة السر وراء النتائج الإيجابية الأخيرة خاصة مباراة الملعب المالي بالخرطوم، وناشدهم أن يواصلوا دعمهم هذا حتى النهاية. كما أشاد أيضا بالمدرب التونسي نصر الدين النابي الذي أعاد له الثقة ومنحه فرصة المشاركة .
مع فريق بُرِّي من المستوى الأول بالعاصمة السودانية الخرطوم بنتيجة 2-2 وذلك في مباراة جرت في الخامسة مساء اليوم بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بمقر إتحاد الكرة السوداني.
كوووووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2245
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019