• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

اسماعيل الجلال : هيثم مصطفي يعاني اهتزاز ولن يستقر نفسيا حتي يختم حياته بالهلال

اسماعيل الجلال : هيثم مصطفي يعاني اهتزاز ولن يستقر نفسيا حتي يختم حياته بالهلال
كفرووتر/ عوض العبيد  قال المدرب اسماعيل الجلال منسق اللجنة الاعلامية لدوري الرديف وعضو لجنة المنافسات بالاتحاد العام والمدرب المعروف في تعقيبه علي حديث احد لاعبي المريخ عن اللاعب هيثم مصطفي والذي أكد فيه ان اللاعب هيثم مصطفي ظل يشكل خميرة عكننه منذ قدومه لفريق المريخ ,أن هيثم مصطفي أفتقد للوضعية التي وجدها بالهلال كرئيس للاعبين ولم يجدها بالمريخ حيث جعل هيثم مصطفي حدودا معينة للتعامل مع لاعبي المريخ وان انتقاله للمريخ أفقده تلك الميزه وهذا يؤثر عليه نفسيا ومعنويا . وأضاف الجلال ان هيثم مصطفي بالرغم من مزاملة عدد من لاعبي المريخ في المنتخب الأ انه لم يستطيع الانسجام معهم حتي الآن واصبح هنالك عدم (ود وانسجام ) مع لاعبي المريخ ومايؤكد ذلك حضور اللاعب لتمارين الاعداد من بيته وعدم الانتظام في كثير من معسكرات الاعداد الداخلية أضف الي ذلك ماحدث منه مع مدرب المريخ كروجر وقال ان هيثم مصطفي يعاني من اهتزاز داخلي وهيثم حاول ان يصنع لنفسه (حيران ) يؤثر عليهم في المريخ ولكنه لم ينجح كما كان يفعل في الهلال وانه وجد مجموعة من لاعبي المريخ حاليا كانوا يلعبون في الهلال ويعتقدون أن هيثم كان السبب الرئيسي في مغادرتهم لكشوفات الهلال وهيثم لديه اشكالات سابقة مع العديد من لاعبي المريخ خلال معسكرات المنتخب الوطني ولازالت قائمة وترسباتها موجوده. واختتم الكوتش الجلال حديثه بقوله ((هيثم ارتبط بالهلال وجمهوره 17 عاما ويعيش الآن حالة من انعدام الوزن فلا هوقادر علي التكيف مع المريخ وأنهاء حياته بالمريخ ولاقادر علي العودة للهلال وختام حياته بفريقه السابق ولن يستقر هيثم نفسيا حتي يختم حياته بالهلال .
الصيحة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2234
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ورده 03-19-2014 02:0
    براهو اتسرع وعامل فيها بكيد فى جمهور الهلال بانتقاله لفريق المريخ , فدفع ثمن عملتو غاليا , لا هو ينتمي الي المريخ ولا قادر ينسي سنين عمره مع الهلال.
  • #2
    الشــــرس 03-15-2014 08:0
    العب بي قيدك يا كابتن.. خلاص لفظناك ...... شوف غير سيد البلد
  • #3
    ابوهتون 03-15-2014 08:0
    انشاء الله عمره مايستقر ده حق الناس اﻻعتصموا عشانو الهﻻل ﻻيتشرف بعودته ولو عايز ينهى حياته يمشى اﻻمير البحراوي
  • #4
    خالد 03-15-2014 07:0
    انت المحتاج طبيب نفسي وشكلك مدفوع من آخرين ....... واذا كنت طبيعي وبتفهم في التدريب وادارة الكرة ما كنت قلت مثل هذا الكلام وهيثم لن يتأثر بمثل هذه السطور
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019