• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

امل جمهور الرابطة في مباراة اليوم

ميدو ... هل يستطيع فض عذرية الشباك الزرقاء

ميدو ... هل يستطيع فض عذرية الشباك الزرقاء
كفر و وتر / خاص / ظهر فريق الرابطة كوستي ومنذ إنطلاقة الممتاز هذا الموسم يقدم مستويات مميزة أهلته لجمع عدد مقدر من النقاط والتمركز في موقع جيد بين فرق الممتاز ، ولم يكن لهذا الثبات في المستوى ان يأتي لولا الانضباط التكتيتي الجيد الذي يرسمه مدرب الفريق برهان تية والخبرة الجيدة التي يتمتع بها عدد من لاعبيه ، ومن هؤلاء النجم عبدالحميد السعودي "ميدو" نجم المريخ والمنتخب السابق . حيث استطاع السعودي وبفضل قيادته الجيدة للفريق من اظهار الرابطة الصاعدة حديثا للمتاز بصورة مميزة ومقنعة لجميع من شاهد الفرقة ، ويتوقع ان يظهر النجم ميدو بمستوى مميز في مباراة الفريق اليوم التي يستضيف فيها فريق الهلال المتاهل حديثا لدور ال 16 من بطولة الاندية الافريقية ، وسيكون ميدو امام تحدي خاص في وجه دفاع الهلال وحارسهم جمعة ومن ثم الشباك الزرقاء التي استعصت على اغلب الفرق داخليا وخارجيا منذ انطلاقة الموسم الحالي .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2822
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    solo 03-13-2014 03:0
    سؤال وجيه .. لكن اعتقد ان الهلال المنشي في احسن حالاته لا بمكن ان يفرض باي حال من الاحوال في ولوج هدف في نرناه .
  • #3
    سمبا 03-13-2014 01:0
    ظهر فريق الرابطة كوستي ومنذ إنطلاقة الممتاز هذا الموسم يقدم مستويات مميزة أهلته لجمع عدد مقدر من النقاط والتمركز في موقع جيد بين فرق الممتاز ... ما هذه الانشاء كم عدد نقاطه وما هو مركزه ... استسهال الكتابة الصحفية امر سئ في صحافتنا ... لو اجتهد الكاتب نصف دقيقة لحصل على المعلومة التي يحتاجها القارئ
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019