• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

عاطف النور: طوينا الصفحة المالية و فتحتنا الكنغولية

عاطف النور: طوينا الصفحة المالية و فتحتنا الكنغولية
كفرووتر / الخرطوم 
ثمن عاطف النور مدير الكرة بنادي الهلال السوداني الوقفة الجماهيرية غير المسبوقة والمؤازرة التي وجدها الفريق في مباراته الصعبة والحاسمة على حد وصفه أمام الملعب المالي في إياب الترقي لدور الستة عشرة من بطولة أبطال إفريقيا.
وكان الهلال ممثل السودان الوحيد إفريقياً قد أقصى فريق الملعب المالي بالفوز عليه بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الأحد باستاد الخرطوم .
وقال النور لكورة إن المؤازرة الجماهيرية شكلت عاملاً مهماً في شحذ همم اللاعبين ومنحهم الدافع لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الثاني من المباراة الذي بدأ فيه الفريق المالي بالبحث عن هدف العبور وكان لذلك الدور الكبير في تأهل الهلال لدور الستة عشرة من البطولة وإقصاء الملعب المالي العنيد.
وأكد مدير الكرة أنهم أغلقوا ملف الملعب المالي باعتبار أن المرحلة المقبلة وبالتحديد مواجهة ليوبارد ستكون أصعب وتحتاج إلى إعداد خاص من الجميع .
وأضاف أن بعثة فريقه ستغادر إلى مدينة كوستي بجنوب السودان صباح يوم الأربعاء لأداء مباراة الرابطة كوستي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز المقررة يوم الخميس المقبل وستحل البعثة بفندق قصر الضيافة، وقال إن الهلال سيعود عقب المباراة مباشرة إلى الخرطوم لمواصلة إعداده لمباراة هلال الفاشر في الجولة السادسة من المسابقة نفسها ومن ثم ينتظم جميع اللاعبين في معسكر مغلق لمباراة ليوبارد الكنجولي في ذهاب دور الستة عشرة من بطولة أبطال إفريقيا.
واضاف بقوله " سنصطحب جميع اللاعبين إلى كوستي لأننا نعتقد أن مباريات الدوري السوداني الممتاز هي جزء من إعداد الفريق لمباراة ليوبارد في أبطال إفريقيا" .
كووورة



امسح للحصول على الرابط
 2  0  1428
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 03-12-2014 09:0
    كوستي بجنوب السودان، يا حليل زمن كوستي كانت قلب السودان، الله يجازي الكان السبب، القسم السودان النص الله يقسمه نصين
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019