• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

صديق محمد توم يدعو السفير الكيني لتفعيل البروتوكولات الرياضية

صديق محمد توم  يدعو السفير الكيني لتفعيل البروتوكولات الرياضية
كفرووتر / الخرطوم 
أكد وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم على علاقات التعاون المشترك القائمة بين السودان وكينيا داعياً للعمل على تفعيل البروتوكولات والاتفاقيات بين الجانبين في إطار يحقق المصالح الثنائية.
جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه سفير دولة كينيا بالخرطوم بحضور طاقم ومسؤولي السفارة وقيادات العمل بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية وأشار الوزير إلى مساعي وزارته للاستفادة من الخبرات الكينية والتقدم الذي أحرزته في ساحة التنافس الرياضي مبيناً بأن وزارته أعدت خطة طموحة لنهضة وتطوير حركة النشاط الشبابي والرياضي، معرباً عن أمله في الاستفادة من الإمكانات التي تذخر بها كينيا لتحقيق أهداف الخطة.
من جانبه أكد سفير كينيا حرص بلاده للعمل بكل ما من شأنه أن يسهم في تعزيز العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين حكومة وشعباً مبدياً الإستعداد لإقامة مارثون ينطلق من الخرطوم بمشاركة دول أفريقيا وتنظيم لقاءات لمباريات تجمع بين الفرق الكينية والسودانية وغيرها من الأنشطة وإستضافة بلاده لمعسكرات للفرق والمنتخبات السودانية وبخاصة في منشط ألعاب القوى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1454
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019