• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

فتاة تشنق نفسها بعد إجراءها مكالمة هاتفية مع شاب ليلا

فتاة تشنق نفسها بعد إجراءها مكالمة هاتفية مع شاب ليلا
كفرووتر / الخرطوم فامت فتاة بشنق نفسها عقب إجرائها مكالمة هاتفية.
وكانت الفتاة تجري مكالمة مع شاب تربطها به علاقة، وأثناءها تدخل أحد أفراد الأسرة مستفسراً عن الشخص الذي يتحدث إليها ليلاً، فلم تجب، فأخذ منها الهاتف، ووقع بينها وأسرتها نقاش حول الأمر.. وفي الصباح تفجأ أفراد الأسرة بالفتاة وقد شنقت نفسها.
هذا وتم إخطار الشرطة - بدائرة أبو سعد - التي دونت بلاغاً تحت المادة (133) من القانون الجنائي، ونقلت الجثة لمشرحة أم درمان.
المجهر
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3773
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناجي 03-10-2014 12:0
    ** ربنا يرحمها ويغفر لها ما اغترفت من ذنب ** لكن نرجع ونقول السبب هو هذا الشاب عديم الأخلاق الذي أوصلها الي تلك الخطوة ** لأنه لعب بعواطفها ومشاعرها كأنثي تحلم ببيت الحلال ** كثير من فتيات هذه الأيام نشاهدهن في الأسواق والأماكن العامه الشباب والشابات , أياديهن متشابكه دون خجل من أن يشاهدهن الأقارب والمعارف ** يا شباب : أتقوا الله في بنات الناس ولا تجعلوهن يحلمن بالمستحيل **** اللهم أرحم هذه الضحيه وأغفر لها لو كنت مكان أحد أفراد أسرتها لألقيت القبض علي من آخر شخص جرت معه المحادثه ليأخذ عقابه فيالدنيا قبل اللآخرة
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019