• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مجدي مرجان : سنلعب بتوازن امام الملعب المالي

مجدي مرجان : سنلعب بتوازن امام الملعب المالي
كفرووتر / الخرطوم 
أكد المدرب العام المساعد بنادي الهلال السوداني مجدي مرجان أن فريقه اكمل تحضيراته وسط اجواء عامرة بالتفاؤل قبل المواجهة المنتظرة في إياب الدور الثاني لدوري أبطال افريقيا غدا الاحد امام الملعب المالي باستاد الخرطوم.
وقال مرجان لكورة: ندرك أهمية اللعب بانضباط وتوازن ولكن على نجومنا ان يستغلوا عاملي الارض والجمهور من اجل تحقيق الانتصار فقط ، وأضاف " المنافس اصبح بالنسبة لنا كتاب مفتوح ولهذا فان المواجهة لن تخلو من القوة والاثارة وما نرجوه ان يوفق الله نجومنا لتحقيق الانتصار والعبور بجدارة للمرحلة الثالثة من سباق الأبطال".
وناشد الكابتن مجدي مرجان القاعدة الرياضية السودانية عموما والاهلة على وجه الخصوص بضرورة الالتفاف حول الفريق ومد الفرسان بالتشجيع المتواصل.

كورة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3463
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حاج نور 03-09-2014 07:0
    نسال الله التوفيق للهلال نقول يارب تنصرنا اليوم عليكم بوضع تشكيله مناسبه تلعب بتوازن الشعب السوداني كلوا معاكم
  • #2
    majeed 03-09-2014 01:0
    أعتذر للأخ الحبيب حسن حلفا لأني بعد إعادة القراءة تبين لي أن كاريكا لم يكن مشمولا .
  • #3
    majeed 03-09-2014 01:0
    هذا هو المطلوب أن نلعب بتوازن ولا نستعجل الأمور والأهداف ستأتي تترى بإذن الله واتحفظ على كلام الأخ الحبيب حسن حلفا بزج كاريكا مع بقية من ذكر والأهداف غدا سيكون لكاريكا اليد الطولى فيها إما بالصناعة أو التسجيل بنفسه إن شاء الله .
  • #4
    حسن حلفا 03-08-2014 10:0
    نرفع الاكف لله تعالي ان يوفق ابن كسلا الخضراء وابن تونس الخضراء في ان يجعل درب السودان أخضرأ في هذا المشوار ...وما التوفيق الا من عند الله ...كلنا تفاؤل لان الهلال عودنا علي تجاوز المحطات الصعبة بعزيمة الفرسان وحرارة قلب اهل السودان ...سؤال يا شباب متي سنري دفيد سمبو واسيفن وارقو مع كتيبة الموج الازرق ؟؟؟؟ الهلال يا شباب محتاج لمهاجم يعرف طريق الشباك مع كاريكا ...بكري المدينة ومحمد ع الرحمن وصلاح الجزولي لا يمكن ان نعول عليهم في التقدم الي الادوار الحاسمة في البطولة الافريقية ...الدفاع تمام التمام ..الوسط عال العال ..المقدمة موش ولا بد ...اتنمي ان يتجاوز الازرق ضيفه المالي (الشرس) الذي يلعب الكرة السهلة (بدون تعقيد) .
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019