• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الهلال تدرب بقوة

المعكوسات و التسديد سلاح النابي لضرب الملعب

المعكوسات و التسديد سلاح النابي لضرب الملعب
كفرووتر / الخرطوم 

اجرى الهلال مساء اليوم مرانه الرئيسي على ملعب استاد الخرطوم و ذلك استعدادا لمباراته امام الملعب يوم بعد غد الاحد في جولة الاياب و ركز التونسي خلال مران اليوم على التسديد المتقن بجانب الكرات المعكوسة كسلاح لضرب الفريق المالي في مباراة الغد و شهد المران تنافس مثير بين نجوم افريق لدخول تشكيلة الاحد
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3225
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 03-08-2014 10:0
    واهم شي تغطي ضهرك والضغط علي حامل الكورة والتمريرات القصيرة وحزاري من التمريرات الخاطئة واكثر انسان تمريراته خاطئة هو مهند الطاهر واكثر انسان ما بيتغط هو مهند الطاهر لان صواريخو لوحدها ما بتكفي لان ممكن يحرز هدف ويتسبب في دخول هدف لا قدر الله وايضا اخص بويا بسبب خشونته ومخالفاته الكثيرة التي يمكن ان تكلفنا الكثير لا قدر الله وبتمني ان النابي يلعب بشة من بداية المباراة واي لاعب متراخي يقعد في دكة البدلاء لاننا ما بنقبل اي اخطاء واي اعزار لانها مباراة مصيرية نكون او لا نكون ..
  • #2
    ورده 03-08-2014 09:0
    ايوه كده ممكن نقول مران قوي لشئ معروف , مش تدريبات قوية وتمريرات سلسة للاشئ .
  • #3
    حسن حلفا 03-08-2014 05:0
    اللهم وفق السيد النابي لقيادة الهلال لتخطي هذه المرحلة المهمة ...خروج الاهلي شندي خروج احزننا لان الاهلي اصبح فريق لة شخصية أفريقية ...الخروج المبكر لثلاتة فرق سودانية تؤكد ضعف الدوري السوداني رغم العدد الكبير من المحترفين !!!ثلاتة فرق خرجت من الدور الاول !!هل الفريق الرابع يستطيع ان يصل الي نهاية الميس؟؟؟؟؟يجب علي المسئولين عن الرياضة في بلادي التوقف والتفكر في حال الرياضة عموما وكرة القدم علي وجة الخصوص ...الفاتح النقر اثبت انه مدرب محدود الامكانات وغير مواكب لمسيرة الدوريات الافريقية..
  • #4
    ماركو 03-08-2014 12:0
    يا ناس كفرووتر ما تكشفوا خطط الهلال انها الحرب والمكديه والعالم اصبح قرية صغيرة يعني ناس الملعب المالي برضو بقرأوا جرايد ومدربهم قال لديه معلومات خطيرة عن الهلال .. حصل عليها كيف ؟
  • #5
    majeed 03-08-2014 12:0
    نريد مشاركة مهند الطاهر في هذه المباراة ونحن في حاجة لصواريخه أرض جو وصواريخه العابرة للقارات .
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019