• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

لإتحاد العام يوضح ملابسات إلغاء مباراة كينيا الودية

لإتحاد العام يوضح ملابسات إلغاء مباراة كينيا الودية
كفرووتر / الخرطوم 
أوضح الإتحاد السوداني لكرة القدم ملابسات المباراة الودية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم التي كان من المفترض أن تلعب أمام المنتخب الكيني في يوم الفيفا للمباريات الودية حيث تم إرسال دعوة مكتوبة للإتحاد الكيني لكرة القدم لآداء مباراة ودية دولية في يوم الخامس من مارس بإستاد الفاشر ولقد سبق ذلك إتصالات مباشرة مع رئيس الإتحاد الكيني بنيروبي بواسطة أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ أسامة عطا المنان والذي أكد علي قبول الدعوة من قبل رئيس الإتحاد الكيني لكرة القدم وموافقتهم الرسمية علي آداء المباراة وتسلمنا موافقة مكتوبة تم علي ضوئها مخاطبة الإتحاد الدولي لكرة القدم بموجب الإستمارة المخصصة لذلك علي أساس أنها مباراة ودية دولية وتمت كُل الإجراءات حسب الطريقة المتبعة ومن ثم قام الإتحاد السوداني بإرسال تذاكر سفر البعثة الكينية وبالفعل حضر المنتخب الكيني للخرطوم ولكن وبكُل أسف بدأت أساليب المماطلة وإضاعة الزمن حتى وقت متأخر من مساء أمس ورفضوا كُل الحلول التي طُرحت عليهم لآداء المباراة المذكورة وكان الرفض بطريقة غريبة حيث تم بضغوط من بعض اللاعبين علي رئيس البعثة. وسيقوم الاتحاد السوداني لكرة القدم بإسترداد كافة حقوقه الأدبية والمالية.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2450
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    naser 03-07-2014 01:0
    المفروض انتو تدفعوا ليهم- لان التنسيق كان ضعيف جدا من طرف اقزام الاتحاد العام لماذا لم ثتم سحبالمنتخب للخرطوم لاداء المباراة لانكم انتو الخسرانين الله يخلصنا منكم
  • #2
    اريج الهادي 03-07-2014 10:0
    معقولة بس يا معتصم هليكوبتر للفاشر ،،،، يا راجل قول ليك كلام غير ده(فيل كووول آند بي لوجك مان )
  • #3
    أبومازن 03-07-2014 07:0
    ياخي إنتوا الفشل نفسه الدعوة كانت الحضور للخرطوم واللعب بأستاد الفاشر وهم كانوا مفتكرين الفاشر ده استاد داخل الخرطوم وتفاجأوا بأنها مدينة تبعد مسيرة يوم عن الخرطوم لأنكم لم توضحوا لهم ذلك في دعوتكم وهم عندهم حق في رفض السفر إلى الفاشر حيث لديهم لاعبين على أعتاب منافسة قارية بعد أيام قلائل ولا يرغبون في تعرضهم للأرهاق والذي يؤدي بدوره إلى الإصابات فهم يهتمون بمصلحة أنديتهم عكس إتحادكم الفاشل وأؤكد لكم هنا بأنكم لن تستردوا مليماً واحداً من أموال الشعب التي تهدرونها بجهلكم وتخبطكم وإذا كان لديكم ذرة من الكرامة يجب أن تسقيلوا اليوم قبل الغد ولكن ذلك لن يحدث لأنكم بدون كرامة.
  • #4
    شتات الغربه 03-06-2014 10:0
    هذا الاتحاد من المفترض ان يحاكم بالماده (130) ماهذا التخبط ماهذه العشوائيه ... ماهذا التبذير من مال الشعب الغلبان المسكين اللهم دبر امورنا فنحن لانحسن التدبير
  • #5
    Hassan 03-06-2014 10:0
    عزيزي معتصم اعطينا انجاز واحد لهذا الاتحاد .الفريق الكيني اذا لم يرد اللعب فلماذا اتي للسودان فوجوده يؤكد الرغبة ولكنكم لم توضحوا له ان الفاشر مدينة اخري داخل السودان حيث كان خطابكم( الحضور للسودان واللعب بالفاشر ) وهم اعتقدوا ان الفاشر هو استاد بالخرطوم . ثم لماذا لا يحضر منتحبنا بالهيليكوبتر اذا تعنت الكنيين .اكثر من 3 اعوام ولم نشهد مباراة للسوداني في يوم الفيفا!!
  • #6
    ابو ربا 03-06-2014 10:0
    فى صياغ هذا التوضيح انا مافهمته حاجه الجرجره والمماطله من منوواصلا هم ماعارفين جائين يعملوا شنو استغفر الله العظيم
  • #8
    صالح عثمان سعيد 03-06-2014 08:0
    هل قلت ليهم الفاشر دي وين في السودان الكان كبير زماااااااااااااااااااااااااان؟ اتحاد الهرجلة والبشتنه هلكوبتر شنو البسافر بيها منتخب بلد لأداء مباراة ودية ؟ استغفروا ربكم وتوبوا ولا حتستردوا قرش واحد بل العكس من الممكن أن يتم توبيخ الاتحاد السوداني .
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019