• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الوزير بلة يزور نادي الخرطوم الوطني

الوزير بلة يزور نادي  الخرطوم الوطني
كفرووتر / الخرطوم 
سجل وزير الرياضة بولاية الخرطوم بلة يوسف، زيارة لمقر نادي الخرطوم الوطني المنافس بالدوري السوداني الممتاز وهي الأولى له في زياراته للأندية بعد توليه المنصب. وكان في استقباله أعضاء مجلس إدارة النادي فؤاد نقة نائب الرئيس وعز الدين الحاج الأمين العام والفريق محمد عباس ومجدي مأمون عضوي المجلس، فيما رافق الوزير مولانا محمد عثمان خليفة مدير الرياضة بالوزارة.
وتلقى الوزير شرحاً مفصلاً من مجلس إدارة النادي حول الإنجازات المختلفة للنادي خاصة في مجال كرة القدم وتمثيل الكرة السودانية عربياً وإفريقياً، بجانب استعراض ملف النشاط في النادي.
وتناولت الجلسة أفكار ورؤى مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني بشأن السعي لتحقيق مفهوم النادي الشامل في كل المجالات وتوفير الإمكانيات لكل الألعاب والاهتمام بالنشاط الثقافي. فيما استعرضت الجلسة التي عقدها الوزير مع إدارة الخرطوم ترتيبات افتتاح الملعب الخاص بالنادي قريباً، بجانب خطة النادي لتكريم رئيس مجلس الإدارة مأمون بشير النفيدي تقديراً لمسيرته الإدارية الطويلة في خدمة النادي.
وأشاد فؤاد نقة نائب رئيس النادي بتدشين الوزير للزيارة بداية من نادي الخرطوم الوطني، واعتبرها دليلاً على مسؤولية الإدارة للمزيد من العطاء خاصة أن مدير الرياضة بالوزارة منح النادي شهادة أدبية للاستقرار الكبير الذي شهده في الفترة الماضية.
فيما أشار عز الدين الحاج الأمين العام للنادي إلى أن اختيار الوزير للخرطوم الوطني كأول نادٍ يمنح المزيد من الثقة، خاصة أنه حرص على تأكيد أن ناديه مهتم بكل المجالات وليس بالتركيز على لعبة واحدة فقط.
من جانبه أكد بلة يوسف وزير الشباب والرياضة أن الخرطوم الوطني من الأندية التي يحتذى بها نظراً للجهود الكبيرة المبذولة فيه ورغبة إدارة النادي في الوصول به إلى أبعد المراحل والاهتمام بالمناشط الأخرى والجانب الأسري وهو ما تعمل الوزارة على ترسيخه في كل الأندية الرياضية، وأشار الوزير إلى أن نادي الخرطوم الوطني كون شراكة ذكية مع جهاز الأمن كانت بصمتها واضحة في العمل الإداري والرياضي في النادي، وأشار الوزير إلى أن الوزارة حريصة على دعم كل أندية الخرطوم حتى التي تمثل خارجياً ،وأعلن من داخل نادي الخرطوم الوطني عن تخصيص الوزارة لجائزة سنوية لأفضل نادٍ على مستوى ولاية الخرطوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1523
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019