• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الخروج الافريقي و تقرير كروجر على رأس القائمة

مجلس المريخ يعقد اجتماعا ساخنا اليوم لحسم اخطر الملفات

مجلس المريخ يعقد اجتماعا ساخنا اليوم لحسم اخطر الملفات
كفرووتر / الخرطوم 

يعقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعا ظهر اليوم بالمكتب التنفيذي لنادي برئاسة السيد جمال الوالي يناقش من خلاله الخروج الافريقي بجانب تقارير بعثات الدوحة و كمبالا فضلا عن اسباب تراجع مستوى المريخ في مباراة الخروج و الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها خاصة ان مجلس المريخ حصل على تقريرا متكاملا من المدرب الالماني مايكل كروجر عن المرحلة المقبلة بجانب سلبيات المرحلة السابقة و ربما اتخذ المريخ قرارات خطيرة خلال اجتماعه اليوم
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2962
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 02-22-2014 12:0
    يعني حايسوي شنو ؟ الرئيس ياهو طوالي والمدرب قاعد واللاعبين الطارو من التمهيدي قاعدين . الشئ الجديد حايكون ( تجديد الثقة ) .
  • #2
    حسن حلفا 02-22-2014 11:0
    شفو جنس الكلام دا ...الخسارة المفاجأة ههههههههه ..خرجتم من التمهيدي في انجولا بوابة انتركلوب ؟؟؟خرجتم من التمهيدي الموسم الماضي مع التونسي وخرجتم من التمهيدي مع ريكاردو ومع عشرة مدربين سابقين ...المفاجأة كانت ستكون في عبور التمهيدي ..وبعدين في التمهيدي مافي (تقارير) دا شغل بدون ورق وبدون تسجيل حضور وغياب ...غايتو جنس غايتو ..غليهم حتي التمهيدي ...طيب غيرو اسمو لي (اتلابرا)..وشيل النجمة وجيب البسمة.
  • #4
    ماركو 02-22-2014 11:0
    ملفات شنو مريخ شنو ؟؟ فريق قاعد في الظل ومنتظر مريخ الفاشر ونيل الحصاحيصا لسرقة عرقهم عشان كاس معتصم جعفر .. ورئيس قاله في وسائل الاعلام بالفم المليان العاوز يتراس المريخ اليجي ما عندي مانع اتخلى ليه على الرئاسة يعني المعنى رئيس طوالي .. وصرف قروش البلد في الفاضي على مواسير والنهاية شنو تمهيدي فقط حتى بلاش فقط دي خليها تمهيدي سليقه ساي .. حاليا كتاب المريخ لا يفكرون في اي شي غير خروج الهلال على يد الملعب المالي .. وما بعيد تكون دي واحده من نقاط إجتماع اليوم
أكثر

جديد الأخبار

نفي نادي الخرطوم الوطني الخبر المتداول عن وفاه لتعله قلق وقال في بيان عطفا على الأخبار المغلوطة المنتشرة فى مواقع التواصل الإجتماعي، فإننا فى نادي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019