• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

بلافتات كبيرة داخل الملعب

جماهير المريخ تدعم الوالي وكروجر

جماهير المريخ تدعم الوالي وكروجر
رصد وتصوير /عصام الحاج / حرصت جماهير المريخ على اظهار دعمها ومساندتها للفريق ورئيسه من خلال حمل صور لجمال الوالى رئيس النادى كما حملت لافتات طالبت فيها اللاعبين باحراز الدورى والاحتفاظ به دون هزيمة او تعادل واكدت دعمها لاستمرار مدرب الفريق مايكل كروجر وعبرت عن ذلك بان رفعت علم المانيا وطبعت عليه صورة المدير الفنى للمريخ وهتفت له عقب المباراة بقولها كمل كمل ياكروجر
image

امسح للحصول على الرابط
 8  0  3020
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسان البطانة 02-21-2014 12:0
    كده إتفقنا يا هلالاب ، نحن لينا الحدث وإنتوا ليكم التعليق
  • #2
    الصواعق 02-21-2014 11:0
    (قصة ظهور ملامح الحقيقة بالادلة القاطعة) سبحان الله ... حتى اسلوب الكيزان تم نقله هنا... الجماهير الحقيقية لا تخطيء في حكمها... السؤال المشروع هو (أي جماهير)... فهؤلاء أتو بأحد اعضاء مجلس ادارة المريخ ... وهو من قام بقطع ارسال التلفزيون القومي واعتدى على موظف حكومي على مرأى ومسمع من كل اعضاء الحكومة التي ففدت حتى صفقة التوت التي تستر بها عورتها... جماهير تابعة لأحد اداريي المريخ احضرت لها اللافتات والصور .. أراد صانعها القرب من مصدر الأموال السايبة. فدخل المجلس لتحقيق طموحاته المالية.. انها نفس الجماهير التي اتت بهؤلاء والتي كانت تمثل اغلبية مصطنعة للجمعية العمومية الاخيرة لللمريخ ... وهي من نفس شاكلة الجماهير التي خرجت واستقبلت الحضري العام السابق... والآن هل عرفتم السبب في تطور المريخ بحصوله على العالمية (مكانك سر)... البايرن ضد المريخ : لقاء الكبار تظاهرة على وزن (عالمي لا تكلمني)... على مقاس الزعيم... (زعيم اخر الزمان...) الزعيم باقلام اعلامه السالب,....انه التطبيل والتلميع واعلام تزييف صناعة الزعماء.... الزعيم بترهات مزمز وسلك... و (عالمي لا تكلمني).. الزعيم الذي حارب الناقل القومي بعون سفير السودان وممثله في كمبالا لصالح ناقل يمثل النظام...ولا يوجد مسئول يحاسب... لا تحقيق ولا محقق وانما قضية يرفعها الظالم (وهو هنا الشروق).. لذر الرماد في العيون... نتحدى ان تستمر القضية.. غدا سيتم سحبها حتى لا يتم التحقق والحكم .. بدعوى تدخل الاجاويد من قبل يقطع ارسال الناقل القومي ببلطجي ومنع موظف حكومي من اداء عمله ....... لا محقق ولاتحقيق.. وانما ايقاف لذر الرماد في العيون... لتكون ضمن القضايا المنسية... من قبل تمت شكوى علاء الدين في واقعة طرده من الملعب بالكرت الاحمر بعد ان تم انذاره بالاصفر في نفس المباراة ولكن يتم تجاهلها ويفضحهم الله اليوم في واقعة ايقاف (سيدي بيه).. نفس الاتحاد الذي من المفترض ان يكون الاكثر علما بقوانين الفيفا التي تعتمد على كشف الحقائق من خلال تسجيل المباراة ... وابعاد تقرير الحكم في حالة اختلاف الطرفين.. يتجاوز الاتحاد شريط التسجيل حسب قرارات الفيفا ويستند اتحادنا المنحاز والمفلس على عدم تسجيل الحكم الواقعة في تقريره... عندما عادت قضية علاء الدين مرة اخرى لطريق العدالة .. يقرر الاتحاد الهروب للامام بتجميد قراره بايقاف سيدي بيه.. ولا يحتج المريخ على هذا التجيمد لأنه يعني العودة لقضية علاء الدين وفقدان المريخ لدوري 2013 الذي حاز عليه بفعل فاعل... سكتوا... صمتوا... . ان تدميركم في تدبيركم...أو/و تدابيركم... فالغربال لا يغطي ضوء الشمس... عند ظهور أنوار الحقيقة... واليوم يضاف اليها حقيقة افتضاح الاتحاد المريخي العام...حتى ولو سميتم عنوانكم (للعطر افتضاح)... حقيقة يجب ان يتعلمها الآن ليراها الجميع غدا... سواء عن طريق عدالة الارض او عدالة السماء... ونحن نؤمن بعدالة السماء.. لانها تجمد الحقيقة..
  • #3
    ابومجاهد/1 02-21-2014 02:0
    فعلا" أنكم كفوة تحبون التطبيل و الإنبراش في الفاضي وينطبق عليكم قول الشاعر ( مالجرح بميت إيلام) فقد أدمنتم الفشل الذريع العام تلو العام حتى مل الفشل منكم و للأسف فشلكم ينعكس سلبا" على سمعة و مستوى الكورة السودانية فالهلال سيد البلد وممثلها الأوحد يبني و يرفع سمعة الأندية السودانية ودار العجزة و المسنين و صيفنا بالسنين يهدم ولبس ثوب التمهيدي معلا" فشله الذريع العام تلو العام و بنفس الملامح و الشبه وكمان جابت ليها تطبيل و رفع صور !!!! وإن شاء الله هذه الحالة تدوم عليكم
  • #4
    osama 02-21-2014 01:0
    هؤلاء هم المطبلاتية وهم انفسهم سبب الكارثة الكروية! عجبي فريق يخرج من المنافسة في بداية المشوار وينهزم في عقر دارة بهدفين دون مقابل مع الراففة في مهزلة كروية بشهادة الجميع..ثم تخرج بعض الجماهير بلافتات لتدعم رئيس النادي والمدرب، ما هذة الهزلة ؟ واللة شئ مقرف لهذة الدرجة يستهترون بالمريخ وبجماهيرة الوفية.السؤال المحير لماذا كل هذا ولمصلحة من؟ أفيقوا يا أهل المريخ وأنقذوا فريقكم العريق.
  • #6
    صهيب 02-21-2014 01:0
    لما عارف ليه اتذكرت العبارة التالية، غلطاتك عندنا مغفورة
  • #7
    كتوش 02-21-2014 12:0
    وين اللافتة المكتوب فيها يا اما تدخلوا التاريخ او تغادروا كوكب المريخ ؟؟؟ ولا ده كان كلام الليل مدهون بزبدة ولما طلع عليه النهار ساح ؟؟؟ (هاكم الانبراش ده )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019