• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

المريخ يكون أو لايكون

الطاهر هواري يوجه رسالة لنجوم المريخ و يطالبهم بقهر كمبالا والتاهل على حسابه للدور الاول

الطاهر هواري يوجه رسالة لنجوم المريخ و يطالبهم بقهر كمبالا والتاهل على حسابه للدور الاول
كفرووتر/ الخرطوم وجه نجم المريخ و كابتنه السابق الطاهر هواري رسالة لنجوم المريخ قبل مباراتهم امام كمبالا سيتي وهو يكتب : (رسالة للزملاء لاعبي المريخ بمناسبة مباراة الاياب مع كمبالا سيتي يوم السبت القادم.
الزملاء لاعبى فريق المريخ العريق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
المريخ يكون أو لايكون.
أخوتى اللاعبين نود مخاطبتكم من القلب حيث جرح المريخ لازال ينزف دما بعد العرض السيئ والاستهتار الذى ظهرتم به وانهزم المريخ بهدفين نظيفين بارضه ووسط جماهيره الصابرة الوفية فدعونا نتحدث معكم بكل صراحة دافعنا الأساسى الحفاظ على سمعة المريخ العريق بالتضحية ونكران الذات والذود عن شعار المريخ بالغالى والنفيس بكل تجرد مستلهمين الملاحم البطولية التى سطرها أبناء المريخ والذين إتسموا وعرفوا بحرارة القلب والاخلاص والتفانى فى الذود عن النجمة التى زينت ولاتزال تزين صدور كل من ينضم لركب المريخ من محترفين ومحليين مرددين بكل فخر وإعتزاز تلك الألقاب المعبرة والحقيقة لفتية المريخ الذين إستمدوا صمودهم ورجولتهم من لون الشعار الذى يرتدونه ولنتذكر جميعا الألقاب المشهورة مثل الشياطين الحمر والأبطال الأشاوس والذين ظلوا على عهدهم مع المريخ يحققون المعجزات عام بعد عام لن تنل لهم قناة ولم يقف فريق محلى أو اجنبى أمامهم حيث كانوا يزلزلون أرض الملعب أمام الخصوم وياويل لفريق يحرز هدفا فى مرمى المريخ سرعان ما يصبح الملعب كتلة لهب حمراء ومرجل يغلى حتى يدرك المريخ التعادل والفوز.
خلاصة رسالتنا لكم أخوتى اللاعبين هى المريخ يكون أو لايكون والكرة بملعبكم للتضحية من أجل المريخ وسمعته التى نعتبرها نحن أهل القبيلة الحمراء خطوط حمراء استمد منها المريخ شعاره الأحمر الوهاج.
فى الختام الانظار والأمال معلقة عليكم من خلال مباراة الاياب بكمبالا اليوغندية أمام خصمكم كمبالا سيتي الذى لم تحترموه ولم تحترموا شعار المريخ كذلك حيث هى مباراة الاختبار الحقيقي يوم السبت مباراة رد الإعتبار للمريخ الجريح الذى جرحتوه بتهاونكم وعدم تقديركم للمسئولية وسمعة المريخ كذلك ومن قبلها سمعتكم ولتعلموا ان المريخ باق ما بقى الدهر وسمعتكم وحدكم أمام المحك لذا نتوقع منكم بذل الغالي والنفيس من اجل المريخ وكرة القدم الحديثة لاتعرف الاسماء بل تعرف من يحترم خصمه ويمتلك زمام اللعب ويستحوذ على الكرة ويطوعها كما يشاء ووقتها سيكون الوصول لمرمي الخصم سهلا وحتى لانضخم ونهول اللقاء يجب عليكم احترام خصمكم العنيد والتعامل مع هذه المباراة بكل جدية واحترام للخصم والحفاظ على مرماكم نظيفا خاصة فى ربع الساعة الاولي حيث المحافظة على الشباك بداية الطريق للتأهل لرد سمعة المريخ التى اهدرتوها ولا نرغب منكم سوى ان تكونوا فى مستوي المسئولية التاريخية ولينحصر دوركم فى البذل والعطاء وهدوء الاعصاب والتعاون مع الزملاء وسيكون التفوق حليفكم بحول الله.
ولتعلموا أخوتي أن اداء هذه المباراة سيكون التيروميتر الذى سيقاس به مستقبلكم واستمراريتكم وارتباطكم بإرتداء فنيلة المريخ.
نقولها بالفم المليان أن جماهير الكرة السودانية عامة والمريخ خاصة لن تغفر لكم تخاذلكم الا من خلال العودة ببطاقة التاهل لدور ال 32 ولن تقبل منكم اقل من ذلك لتكون بداية نقطة الانطلاق لإيصال المريخ لمنصات التتويج الافريقية هذا المؤسم وهذا أضعف الايمان لتردوا الدين والجميل لجماهيرالمريخ الصابرة الوفية التى خذلتوها باستاد الخرطوم السبت الماضي ولتؤكدوا بأنكم اهلا لنيل الثقة لارتداء شعار المريخ ولن نقبل دون ذلك وسيكون خصما على مسيرتكم بالمريخ لاسمح الله.

امسح للحصول على الرابط
 12  0  3419
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أب كجنكي 02-14-2014 09:0
    يقال الكورة مـدوّرة ولو المريخ تأهل من يوغنــدا،، وأكرر لو التي تفتح عمل الشيطان .. يكون المريخ فعلا (عالمــي ولن نكلمكم) فقط نطأطيء الرأس ونستمع ونقرأ الصدي والزعيم وما شاكل ذلك ونكون من مريدي شيخ مزمل وطريقته النكدية لكل ما هو جميل في الآخرين ..
  • #2
    سيف الحق 02-14-2014 09:0
    حيث جرح المريخ لازال ينزف دما بعد العرض السيئ والاستهتار الذى ظهرتم به وانهزم المريخ بهدفين نظيفين بارضه ووسط جماهيره الصابرة الوفية انت في زمنك المريخ فاز بكاس أفريقيا للأندية الأبطال للأبد ولا شنو ؟ بطل العبارات المحبطة دي و الشحن الإعلامي الزائد وخلي اللاعبين في حالهم إنت فاكرهم فرحانين للهزيمة دي ولا شنو ؟
  • #3
    أبو خالد 02-14-2014 07:0
    اول حاجه كان الوالي و الجماهير منتظرين المريخ يفوز و يتاهل دي من سابع المستحيلات .. بالمريخ العديد من الثغرات من الحارس و للمهاجمين .. يعني حارس ضعيف و شعيريه و خير دليل اهداف كمبالا في الخرطوم صدقوني لا تدخل في حارس درجة ثالثة لكن المشكلة حارس شعيرية .. مشكلة المريخ الاساسية في اللاعبين و ليس المدرب و دي حقيقة حتى راعي الضان في الخلا يعرفها و لكن مجلس المريخ لا يعرفها .. لاعبون امكانياتهم ضعيفة جدا جدا .. و خير دليل الخروج العام الماضي من البطولة الافريقية من فريق مغمور و ضعيف و تكرر المشهد هذا العام بالخسارة بهدفين من فريق مغمور و ضعيف و متواضع المريخ لا يوجد به لاعب يصنع الفارق في المباريات الكبيرة .. زمان كان شايل الفريق الحضري و ساكواها و كلتشي و اديكو و ايداهور عليه الرحمة اليوم لا يوجد لاعب متميز في الفريق المريخ لو لعب في كادوقلي او الفاشر او شندي او كوستي لن ينتصر فكيف ينتصر في يوغندا رغم تواضع الخصم ... جيل الانتكاسة نطالب الادارة بالاستغناء عن عديمي الموهبة بسرعة جدا جدا
  • #4
    أبو خالد 02-14-2014 07:0
    رساله قويه جدا جدا ليت يتم ابعاد اكرم المتهور و الضعيف لاعب اقل قامة المريخ ...
  • #5
    أبومازن 02-13-2014 11:0
    مين هذا الطاهر هواري اللي فلقتوا دماعنا بيهو ده، روح قد عامل فبه خبير وإنت كنت لاعب فاشل، بعدين الحكاية واضحة زي الشمس طايرين طايرين ما عايزه خطب وفلسفة فارغة، تمهيدي لا تباريني ولا تحاكيني.
  • #6
    الصواعق 02-13-2014 09:0
    [SIZE=5]تمهيدي لا تكلمني... صفوة الجهل .. اعلام ينفخ وجمهور يصدق...السعوديون عندهم مثل لمثل هذه الممارسات (واحد يرفع والتاني يكبس)... بالله حسا لو اتأهلتو ماشين وين..؟؟؟ واليوغنديون لن يفرطوا... لأنو مدربهم ما برعى بيهم غنم ابليس وما بأكلهم شعارات رنانه مثل كركر ومزمز وسلك... قال ايه قال (عالمي لا تكلمني)...درون صفر صفر أو واحد واحد نهي نهي ... درون اثنين اثنين = بلنتيات ..نهي نهي... مغلوبين اي رقم نهي نهي .... وطبعا لن تغلبوا ثلاثة صفر نهي نهي.. اسع المسافرين ليها لي شنو... عبدالصمد ده جاب ليكم الكج...الدوحة مغلوبين في الاربعة مباريات .. عالمي لا تكلمني.. ومن الآن بنقول ليكم حضرنا ولم نجدكم ...وجدنا لافتة مكتوب عليها "انتهي العزاء بانتهاء مراسيم الدفن"[/SIZE]
  • #8
    ابو الهل 02-13-2014 07:0
    على السادة المسافرين على الخطوط اليوغندية التوجة على الصالة رقم (2 ) العرضة جنوب
  • #9
    ابو عبدالله / جده 02-13-2014 05:0
    والله انت بتضيع في كتابتك ساي يا كابتن - الا تعرف ان لاعبي المريخ اميين لا يجيدون القراءه والكتابه / اديني اسم لنجم لامع في المريخ يمكن ان يصنع الفارق - لا يوجد يا كابتن - حتى وان ذكرت الباشا وهو فعليا نجم لكن المباراه مباراة فريق كامل وفريقك راقد قش - محبو المريخ وكتابه ولاعبوه القدامى مفروض اوجهوا رسائلهم الى والي المريخ لانه هو من تسبب في وصول الفريق الى هذه المرحله المتأخره وهوو من عليه ان يكسب نقاط المباراه والتاهل وهو قادر على ذلك 10% من المبلغ الذي صرفه الوالي في الدوحه من اجل الشو وليس من اجل المريخ سيأهل المريخ تماما امام كمبالا وبالمقابل سيمسحه نهائيا من خارطة الكره الافريقيه
  • #10
    صالح عثمان سعيد 02-13-2014 05:0
    عرضحال من الديار المحترمه للغشم ديل يا هواري أخوي السوط وبس.
  • #11
    Abu Al Jazz 02-13-2014 05:0
    [SIZE=6] مريخ شنو البيغلب كمبالا سيتي ؟؟؟؟!!!؟ فريق إتغلب في بلدو 2 - صفر ، دايرنو يغلب هناك ويصعد كمان أقطع ضراعي وأحلق شنبي لو المريخ صعد مريخاب موهومين [/SIZE]
  • #12
    Hajjam 02-13-2014 04:0
    انك تضرب علي حديد بارد ياكابتن. هؤلاء ولاءهم للدولار وليس للشعار وربنا يجازي مرجان.
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019