• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

هيثم مصطفي يزور معسكر المريخ

هيثم مصطفي يزور معسكر المريخ
كفرووتر/ الخرطوم زار يوم امس اللاعب هيثم مصطف معسكر المريخ و التقي خلاله بالمدير الفني كروجر و اكد عودته للتدريبات اعتبارا من اليوم مشيرا الي انه كان يعاني من الجيوب الانفية و التي حرمته من مواصلة تمارينه بصورة اعتيادية مع زملائيه اللاعبين و كان اللاعبين قد تحدث مع اللاعبين عن ضرورة الفوز على الاهلي نهار مباراة الامس و كان لزيارته الصدي في نفوس زملائه اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5133
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنه 02-12-2014 03:0
    معسكر المريخ ده هو فكي بزورو !!! يا معسكر المريخ تلحقني وتفزعني وليك أب بربعة
  • #2
    سعيد لورد 02-12-2014 10:0
    لقد تأكد للفتى المدلل أنَّ بتصرفاته الرعناء ربما يفقد المزيد من المريدين و لا سيما أن جمهور المريخ يعاني آلام مبرحة جراء الهمزيمة الثقيلة من كمبالا ستي في عقر داره. و الذي بررها الإعلام الأحمر بعدم إشراكه في المبارأة. و كان ينبغي عليه مواصلة التمارين مع الفريق حتى لا يجد المدرب مناصاً من إشراكه حتى و إن لم يكن جاهزاً و لكن أن يتغيب عن التمارين عمداً فهذا التصرف لا يجد من يقف فيه معه. لذا فقد عاد له رشده ووجد نفسه في منعطق خطير ربما يعصف به قريباًإلى مزبلة التاريخ. لذا فقد أتى بعذر أنه كان يعاني من الجيوب الأنفية. فإن كان غيابه لعذر مرضي فعلاً لتداول ذلك الإعلام إلا أن الحقيقة الثابتة أنه تغيِّب متمرداً على قرار إبعاده من التشكيلة في المبارأة الأخيرة. سؤال بريء : أنت لو بتعاني من جيوب أنفية علاء الدين يوسف بعاني من قفل جيوب الحنفية؟
  • #3
    نور 02-12-2014 09:0
    لا تظلموا هيثم فهو انسان متدين ورجل مستقيم وفوق ذلك افضل لاعب وسط فى السودان بلا منازع وانسان متطور فى مجاله واكتسب خبرات هائله فى مجاله يعنى هيثم ما لاعب عادى وهو لاعب نادر لايسكت على اخطاء المدربين وتشكيلاتهم ويفترض اى مدرب يستشيره ويستمع لوجهة نظره من باب ماخاب من استشار .بالله من الذى يملك خبره اكثر هيثم صاحب ال18 سنه متواصله خبره فى الميادين ومع مدربين من مدارس مختلفه ام كروجر سنه شغال و3 سنين عاطل
  • #4
    ابومازن 02-12-2014 09:0
    حركاتك مكشوفة يا سيبا اخدنا منها كتير تغيب وتتمرد وتأتي بحركات لتنال تعاطف الجمهور معك، نتمنى لك دوام الفشل مكان ما تقبل.
  • #6
    ابو عبدالله الرياض 02-12-2014 08:0
    لا والله نحن مصدقينك ولكن انت مصدق نفسك ؟ ياخي عملتها ظاهره مع المدرب كعادتك لم تأتي بجديد
  • #8
    عبدالعزيز 02-12-2014 06:0
    ههههههه بقى يزور المعسكرات زيو وزي المسئولين، ياربي الزيارة كانت بالبنطلون والقميص ولا بالعمة والجلابية؟
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019