• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

المواجهة تحدد مدى الفائدة من معسكر الدوحة

كروجر : نحترم منافسنا و نلعب من اجل المكسب و حسم بطاقة الترشح من الخرطوم

كروجر : نحترم منافسنا و نلعب من اجل المكسب و حسم بطاقة الترشح من الخرطوم
كفرووتر/ الخرطوم اكد المدرب الالماني كروجر بان فريقه يعمل على تحقيق فوز يسهل من مهمته فى مباراة الاياب فى كمبالا , مشيرا الى انه خاض مباراة رسمية واحدة فقط فى الدوري كانت امام الاهلي عطبرة وكان اداء اللاعبين جيد , الان امامنا مباراة افريقية وهي تختلف ونامل ان نكون جيدين ايضا امام كمبالا , وقال بانه اختار العناصر المناسبة التي سيدفع بها في مباراة اليوم امام بطل يوغندا مبينا ثقته فيها في تحقيق ما يخطط له بجانب احترامه لفريق كمبالا ستي و قال بان فريق قوي مميز و سيعمل على تحقيق الو عليه في مواجهة اليوم بشتي السبل مشيرا الى ان بطل يوغدا يملك رصيد جيد قبل مباراة اليوم وان طموحهم فى تجاوز المريخ طموح مشروع ونحن ايضا طموحنا تجاوز كمبالا كخطوة اولي . واختتم كروجر حديث بان مباراة كمبالا ستكون المقياس الحقيقي لمعسكر الفريق فى الدوحة و تمنى التوفيق للاعبين في مواجهة اليوم و تنفي المطلوب منهم على الوجه الاكمل لانه سيلعبون من اجل المكسب فقط لا شي سواه
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2808
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو نادية 02-08-2014 11:0
    اليوم كلنا في المدرجات انشاء الله. سوف نكون اللاعب رقم واحد في الميدان سنهز ارجاء الملعب ونرعب الخصم ونشجع ونشجع ونشجع . كلنا فداك يامريخ ونصرا مؤزرا باذن الله .
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019