• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

دورة الاستقلال بالأحساء برعاية مستوصف داهم .. الجزيرة يقهر كرري برباعية مثيرة

دورة الاستقلال بالأحساء برعاية مستوصف داهم .. الجزيرة يقهر كرري برباعية مثيرة
الاحساء / داؤود عبدالحق ابورونق / 
ضمن مباريات دورة الاستقلال (58) والتى تنظمها الرابطة الرياضية بالاحساء وعلى ملعب شعلة هجر اقيم اللقاء الكبير بين فريقي الجزيرة وكرري من المجموعة الثانية وقد جاء اللقاء كما توقعانه قويا ومثيرا وممتعا شد وجذب انظار الحضور الكثيف والكبير .
بدأت المباراة مثيرة ومتكافئة من الفريقين مع وجود سيطرة واضحة لفريق الجزيرة الذي لعب افراده كرة حلوة وممرحلة لينجح في انهاء الشوط الاول لصالحه بهدف النجم محمد محجوب (الدالوه ) وقد اضاع مدافع كرري عبدالله ضربة جزاء بعد ان صدها حارس الجزيرة عمارعوض.
الشوط الثاني تواصلت الاثارة وتحرك فريق كرري بحثا عن هدف التعادل وقادوا هجمات خطرة على مرمي عمار الا ان صلابة دفاع الجزيرة حرمتهم من الاهداف ليعود فريق الجزيرة للسيطرة على مجريات المباراة ويتبادل افراده الكرة بمهارة ويحكموا سيطرتهم على وسط الملعب بفضل اللاعب المرعب هيثم ويتمكن فريق الجزيرة من اضافة ثلاثة اهداف في الشوط الثاني عن طريق الهداف الخطير محمد محجوب الذي احرز سوبر هاتريك ويتصدر هدافي المنافسة باربعة اهداف وقبل النهاية تمكن اللاعب وليد تسجيل هدف الشرف لفريقه لينتهي اللقاء الكبير والمثير برباعية للجزيرة وهدف وحيد لكرري .
المباراة شاهدها جمهور غفير استمتع بها وقد سادت المباراة روح طيبة من اللاعبين وحقيقة لابد من ان نشيد بلاعبي الفريقين وبالجمهور الكبير وبالرابطة الرياضية بقيادة الرئيس محمد ادريس ولكل اعضاء الرابطة ولابد من تخصيص الاشادة بفريق الجزيرة العملاق ولراعيه الاب الروحي الامين عبدالقادر جيفارا الذي يعتبر من ابرز رموز الرياضة بمحافظة الاحساء وتمتد الاشادة للسيد حسن القاضي رئيس الجزيرة ونائبه الاستاذ يوسف كريته و لمدرب الجزيرة خالد الدالوة والتقدير لفريق كرري المتطور بقيادة الرئيس دكتور نصرون .
من نجوم المباراة الهداف الخطير محمد محجوب وابوذر وغاندي والنجم الخلوق هيثم عثمان والحارس عمار من فريق الجزيرة ومن كرري المدافع عبدالله ووليد وخبير ومحمد صديق .
ادار المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة محمد القصيمي وفتحي الطاهر حكما رابعا والطريفي حاج احمد مراقبا .
فاز بنجومية المباراة مهاجم فريق الجزيرة النجم محمد محجوب الدالوة الذي تألق بصورة لافتة واحرز اربعة اهداف وتتواصل فعاليات الدورة يوم الجمعة القادمة بلقاء يجمع فريقي صنداي والفتح من المجموعة الأولى والجدير بالذكر ان دورة الاستقلال برعاية مستوصف داهم الطبي .









امسح للحصول على الرابط
 0  0  3098
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019