• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

قال انه حصل على جبل من المال

رئيس نادي سانتوس يكشف حقيقة مثيرة عن جشع والد نيمار

رئيس نادي سانتوس يكشف حقيقة مثيرة عن جشع والد نيمار
كفرووتر/ وكالات 

هاجم لويس ألفارو دي أوليفيرا رئيس سانتوس السابق والذي ترك منصبه في أوائل عام 2013 والد نجم برشلونة الحالي نيمار دا سيفا مؤكدا أن كان يسعى للإستفادة ماديا من إنتقال إبنه أثناء إقامته في البرازيل وأيضا في حالة إنتقاله لنادي في أوروبا.
وخلال مقابلة مطولة مع شبكة "إسبن" البرازيلية، قال دي أوليفيرا: "والد نيمار لا يشبع من المال.. وفعل كل شيء للاستفادة إلى أقصى حد ممكن من إبنه أثناء إقامته في البرازيل وأيضا في وقت رحيله".
ورد أيضا دي أوليفيرا على تصريحات والد نيمار مؤخر والذي شرح صفقة إبنه، وقال: "تصريحات والد نيمار خاطئة وأيضا هدفها إبعاد حقيقة ما فعله في صفقة إبنه والتي كانت مربحة جدا بالنسبة له.. لقد تلقى جبلا من الأموال".
وتابع حديثه والذي كشف فيه عن أن نادي سانتوس البرازيلي تلقى عرضا من البلوز تشيلسي لضم نيمار: "أنا فقط أذكركم أنه في عام 2012 جاء تشيلسي مانح لنادي سانتوس 30 مليون يورو ولكن والد نيمار تدخل وأوقف كل شيء".
وأضاف: "وبعد عام من ذلك كان هناك صراع وهذه المرة بين ريال مدريد وبرشلونة.. والد نيمار قام بضغط وحشي على نادي سانتوس من أجل بيع إبنه لنادي برشلونة.. مدعيا دون أن يظهر أي شيء بأنه كان لديه شيك يقدر بعشرة ملايين يورو وأنه سيتلقاه بعد اليوم التالي من بيع إبنه.. وأنا قلت له: "إذا كنت ترغب في إيداع الشيك فهي مشكلة بينك وبين برشلونة.. نحن لا نريد بيع اللاعب".
وإستمر رئيس سانتوس السابق في الكشف عن ما دار عن صفقة نيمار: "مع ضغط والده قمنا بتعديل عقد نيمار وذلك بتمديده لسنة أخرى وقللنا من حقوق سانتوس في حقوق الصورة وتمت زيادة الأرباح للاعب وتم توفير مكافآت إضافية ولكن والد نيمار كان لا يشبع.. أراد حتى كسب المال عن طريق إصلاح عشب "فيلا بيلميرو" مركز تدريب الفريق.. ولكن النادي رفض ذلك".
ويرى ألفارو دي أوليفيرا أن والد نيمار يحاول إبعاد نفسه من المشاكل بحجة أن سانتوس كان يعلم أنه تلقى 10 ملايين يورو من برشلونة في عام 2011، وقال: "الآن يستخدم هذه الحجة ويقول أن سانتوس يعلم انه تلقى 10 ملاين يورو سوى لتحويل الانتباه لأنه تحت حراسة المحاكم الإسبانية وسلطات الضرائب البرازيلية".
ولا تزال صفقة البرازيل تثير جدلا بير في إسبانيا وأيضا في بلده البرازيل.. وخصوصا بعد معرفة أن شركة والد اللاعب والتي كانت تملك 60% من حقوقه هي وهمية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2213
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019