• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مدرب الرمثا: الهلال السوداني منظم وجماعي وتنقصه اللمسة الأخيرة

مدرب الرمثا: الهلال السوداني منظم وجماعي وتنقصه اللمسة الأخيرة
كفرووتر/ الخرطوم أعرب المدير الفني للفريق الأول بنادي الرمثا الأردني ناجح ذيابات عن إعجابه بأداء الهلال السوداني، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي العربي القطري، والتي انتهت بفوز الفريق السوداني بهدف دون مقابل.
مساحه اعلانيه
وأوضح، خلال مؤتمر صحفي امس ، أن وصيف الدوري السوداني فريق منظم ويلعب كرة جماعية وسريعة، بينما تنقصه فقط اللمسة الأخيرة، في إشارة للهجمات الكثيرة التي ضاعت من الفريق الأزرق مساء أمس، والتي كادت تهدد ناديه بأكثر من هدف.
وأكد مدرب الرمثا أنه استفاد كثيرا من تلك المباراة الودية، مبديا إعجابه الكبير بنجوم الهلال سيدي بيه ومدثر كاريكا ونزار حامد بقوله إنهم من أكثر لاعبي الهلال تميزا.
وكان الهلال قد اختتم معسكره الإعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة بهدف نظيف سجله كوليبالي في شباك الرمثا الأردني، علما بأن الفريق الأزرق قد تعادل مسبقا مع زينت سان بطرسبورج بطل روسيا بهدفين لكلا الفريقين، ثم حقق فوزا على المسيمير أحد أندية الدرجة الثانية القطرية بهدف نظيف.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3415
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبيض ناصع 01-30-2014 10:0
    [SIZE=5]الهدف ده مالمسة أخيرة ولا إلا نغلبك عشرة والتهديف الكثير في مرماك اللمسة الأخيرة أعملها مع فريقك الحمد لله إنك إستمتعت وماقصروا معاك غلبوك واحد لزوم الإعجاب.[/SIZE]
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019