• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-29-2024

استياء مريخي من تصريحات كروجر الاخيرة

استياء مريخي من تصريحات كروجر الاخيرة
كفرووتر/ الخرطوم ابددت اعداد كبيرة من جماهير المريخ عدم رضاءها من التصريحات الاخيرة التي اطلقها مدرب المريخ مايكل كروجر و التي اكد فيها بعدم قلقه من خسارة المريخ للمباريات الاعدادية بقدر ما يبحث عن المكسب الفني و يجدر ذكره بان كروجر كان قد وعد الجماهير بالفوز على الوحدات و الفريق النمساوي حيث فشل امام الوحدات و تبقت له فرصة وحيدة امام الفريق النمساوي
آخر لحظة
امسح للحصول على الرابط
 8  0  6496
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    ابو عبدالله / جده 01-26-2014 09:0
    دا وضع المريخ الطبيعي يا جماعة الخير ليس لشئ الا لانه لا يمتلك لاعبين يمكن ان يعول عليهم وفي السودان ولولا مساعدة الاتحاد بحكامه المرتشين لكان الوضع الطبيعي للمريخ هو رابع الدوري الممتاز هذه هي الحقيقه وكروجر وبهؤلاء اللاعبين سيكون كاذبا ان وعد بالفوز على اي فريق ما عدا نيل الحصاحيصا- الناس دي قاعده تنفخ في قربه مقدوده والحقيقه ستبان بالمنازلات الافريقيه اما هذه الزمره صدقوني لا ينفع معها مباريات اعداديه ولا معسكرات ناس كلها في الاربعينات حيستفيدوا شنوا يعني من المباريات الاعداديه - انتظروا استقالة جمال الوالي قريبا ومن هسي احشدوا المسيرات عشان تبدأ الزحف نحو منزل الرئيس المحبوب لاثنائه عن الاستالقه
  • #4
    اللدر 01-26-2014 04:0
    امش شوف تبريرات مزمز فى الصدي ومعه جوقة الحكامات والمطبلاتية لهزايمهم الثلاثة وكيف ان هذه مباريات اعدادية ووو .... ، مع انو قبل ما يلعبوا مع الوحدات أبو سبعة قالو مباراة تار .
  • #6
    أبو سامي 01-26-2014 01:0
    وهل أجرت الصحيفة استبيانا لجماهير المريخ لتقول بأن أعدادا كبيرة منهم أبدت إستياءها ؟ ؟
  • #7
    بكري 01-26-2014 11:0
    و يجدر ذكره بان كروجر كان قد وعد الجماهير بالفوز على الوحدات و الفريق النمساوي حيث فشل امام الوحدات و تبقت له فرصة وحيدة امام الفريق النمساوي.. خبر زي ده لا قريناه لا شفناه دي شتلة محسنة مافي مدرب بوعد بالفوز في مباريات اعدادية وكمان ضد منو؟؟؟ ريد بول!!!!!!!!.. ياخي دي مش شتلة دي شجرة نيم عديييييييييييييييييل كده.. واوعك تقطع صفقة شجرة عشان مايجينا جفاف وتصحر.. وادونا من زاتكم خرطوش موية نرش شجرتكم دي..
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019