• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

هيثم و اكرم يشاركان الاردني

كروجر يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الوحدات البزوم و يحاضر اللاعبين

كروجر يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الوحدات البزوم و يحاضر اللاعبين
كفرووتر/ الخرطوم يضع المريخ مساء اليوم اللمسات الاخيرة علي التوليفة التي تلعب مواجهة الوحادت على ملعب حمد غد الاربعاء بمران علي ملعب النادي الاهلي في سياق البرنامج الإعدادي المكثف للأحمر تأهبًا للاستحقاقات القادمة وعلى رأسها مواجهة الذهاب في دوري أبطال إفريقيا أمام بطل الكرة الاوغندية كمبالا ستي في الثامن من الشهر القادم باستاد الخرطوم. وكان المريخ قد أجرى حصة تدريبية ناجحة امس ركز من خلالها الطاقم التدريبي على معالجة الأخطاء الدفاعية التي صاحبت أداء الفريق أمام زنيت الروسي التي خسرها المريخ بثلاثية نظيفة ، كما زاد المدرب من الجرعات البدنية وتحسين المستوى الهجومي للمهاجمين ونجوم خط الوسط والضغط على حامل الكرة وتنويع الهجمات عبر العمق والأطراف.
و يتوقع ان تشهد قائمة المريخ الأساسية أمام الوحدات الأردني عودة كبار النجوم للمشاركة بصفة أساسية على رأسهم الحارس الأول أكرم الهادي وهيثم مصطفى كرار بجانب بلة جابر ومحمد عبدالمنعم عنكبة.
إلى ذلك ، يقدم المدير الفني الألماني مايكل كروجر المحاضرة الأساسية للاعبين عقب المران المسائي المحدد له اليوم لتوزيع المهام وشرح الطريقة التي سيلعب بها المريخ أمام الوحدات الاردني.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  4145
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو 01-21-2014 03:0
    * الهلال مدرسة كبيرة، ومؤسسة لا تطال مهما بلغ علو مقصورتهم لذلك تركناهم يفرحوا لحين ميسرة..!! * أخسروا.. إنتو يا وصيفاب.. نجيكم نحن بس بالتار..!! * أسياد بلد.. وكلمونا عادي ما تخجلوا..!! * أقم صلاتك تستقيم حياتك..!! * صلي قبل أن يصلى عليك..!! * ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!
  • #2
    ماركو 01-21-2014 02:0
    * تلقينا قبل أيام صورة من صديق مقيم في الصين، حوت لقطة للاعب المريخ بلة جابر مع أحد لاعبي بايرن ميونيخ معروضة على شاشة إحدى السينمات في الصين، وذكر من أرسل الرسالة لنا أن مباراة المريخ والبايرن عرضت في دور السينما هناك، فنشرنا الصورة والخبر بكل حسن نية، وذكرت إحدى الصحف الصادرة أمس أن الصورة مدبلجة. * لو كانت الصدى تريد أن تكذب مثلما ادعوا لتلاعبت في الصورة ومسحت العبارة المكتوبة باللغة الصينية فيها، وهي التي استخدمها الزملاء المذكورون لتأكيد أن الصورة مدبلجة! * صحيفة الرشيد ليست مؤهلة للحديث عن المصداقية، بعد أن روجت لأكبر كذبة في تاريخ الرياضة السودانية بنشرها خبراً كاذباً ادعت فيه أن المريخ دفع 12 ملياراً لكي ينال فرصة اللعب مع بايرن ميونيخ الألماني!! * كذبت الصحيفة عمداً وبسوء نية، ونشرت الصدى الصورة بحسن نية! مسخرة يا صديد
  • #3
    دابي الكر 01-21-2014 12:0
    طبعاً بعد رفض الفريق البافاري أن يبادل المريخ الفنلات يجب على المريخ أن يسترجع جزء من مبلغ الـ 12 مليار لأن المسألة بصراحة فيها حقارة ومخالفة للاتفاق - الحكاية مش ما نتغلب كثير فقط الفنايل برضو داخلة في المبلغ.
  • #4
    فلافيلو 01-21-2014 11:0
    شباب ... روعة المريخ وجماله لدى ( الصفوة ) لا تظهر بدون ضوء القمر ( الهلال ) وهذا ما أك\ده الأخ ( محمد مصطفى ) بصريح القول جهاراً نهاراً على هذه الصفحة ... فهكذا نحن دائماً ... نعطي لغيرنا معنى أن يعيش وينبهر ... فلولا وجود الأصل لزالت الصور والظلال ... وهذا يؤكد بأن جمال المريخ وروعته لا يمكن تصورها إلاَّ في ( مجرد وجود ) الهلال ... يالعظمة هذا الهلال .. ولله درك يا هلال ..
  • #5
    حسن 01-21-2014 11:0
    شوية تاني المريح يلبس ملابس الترحي اسود احمر واصفر بالله ده فريق
  • #6
    أبوعبدالله 01-21-2014 10:0
    http://en.fc-zenit.ru/main/news/ct3/58157.html أدخل شوف يا ود مصطفى وأقرا كان بتعرف تقرأ Training camp in Doha: Zenit cant preserve lead vs. Al Hilal (Sudan) The Blue-White-Sky Blues had their sixth day of training in Dubai on Monday as part of the team`s first winter training camp. Zenit held a one and-a-half hour training on Monday morning, and combined physical conditioning drills and work with the ball, including practicing free kicks and offensive plays. In the evening, Zenit held its third friendly match of the last week at the Aspire Academy. This time Zenit`s opponent was the Sudanese vice-champion Al Hilal. Oleg Shatov opened the scoring in the 14th minute with a beautiful left-footed shot off the post, and Alexander Bukharov doubled Zenit`s lead in the 46th minute by heading in a cross from Andrey Arshavin on a free kick. Nevertheless, Zenit didn`t managed to hold on for a victory. Abdel-Kadera Bakri scored both in the 75th minute on a penalty kick, and on a long-distance shot in the 79th minute to earn his side a tie. Zenit will continue training in Doha on Tuesday, and will hold its final friendly match in Qatar on January 23 against the Red Bull Salzburg, which is also training at the Aspire Academy starting from today.
  • #7
    ناصر 01-21-2014 09:0
    سجم خشمك ي كرومتي الوحدات الاردني ثاني جاييك وحدات السبعه احسن ليك اعمل مصاب واتمرد لان ناس الوحدات قالوا هذه المره 10 اهداف وانت طالع حيكشفوك علي حقيقتك امام الفرق الاوربية وتنكشف عل حقيقتك وتكون المباراة التي لعبتها امام البايرن ميونخ كانت سيناريو لفلم كان مدبلج من الوالي ال12 مليار وتبقي انت الحاج ملوص بتاع الوحدات من خط الوسط
  • #8
    كتوش 01-21-2014 04:0
    ما تشيلوا هم كان اخدتوا عشرة اهداف ما تخافوا ح نشيل ليكم تاركم تالت ومتلت لاننا نحن اصيلين والدم عمرو ما يبقي موية
  • #9
    محمد مصطفي 01-21-2014 01:0
    ياالله لروعة الصورة نجوم تضوي سماء الدوحة وما اجملك يا مريخ السعديا عالمي لما القمر عشق ظلام الليل بهر وسطع اظهر سر روعتك كتبك الليل الق وتحدي القمر والخليج هدهد لحرف نزف عشق ما اصلو كوكبك عالم جميل وشايل علم الوطن في حدقات العيون وبيك يرفرف في السماء لمتين تعود ترجع لعيون ام در ما الوطن يسألني منك والعصافير مشتاقة تغردك ما انت الامل الله يسلمك ترجع بالسلامةيا مريخ السعد لصفوتك وترجع الروح للنيل الادمنك كوكبك
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019