• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

امريكا .. زيت السمك يعيد شاباً إلى الحياة

امريكا .. زيت السمك يعيد شاباً إلى الحياة
كفرووتر/ وكالات ادعت عائلة أمريكية أن زيت السمك أنقذ ابنها من غيبوبة بعد تعرضه لحادثة كانت ستودي بحياته، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وكانت رحلة علاج غرانت فيرجين (17 عاماً) بدأت في سبتمبر (أيلول) 2012، عقب صدمه من قبل سيارة تسببت بتمزق في شريانه الأورطي وإصابته بكسور في الجمجمة والعمود الفقري، ونزيف حاد في الدماغ، وتوقع الأطباء وفاته في أية لحظة، وتم إعلان وفاته بشكل سريري.
وأكدت والدة غرانت أنها لم تفقد الأمل في نجاة ابنها، على الرغم من أن الأطباء لم يكونوا على استعداد لبذل المزيد من الجهد في محاولة إنقاذه، وحاولوا إقناع والديه بالسماح لهم بإيقاف أجهزة الإنعاش وتركه يواجه مصيره المحتوم.
وقالت الصحيفة إنه بعد اختفاء الأمل من عودة المصاب إلى الحياة، اقترح أحد أصدقاء الشاب إعطائه جرعة كبيرة من زيت السمك استناداً إلى تجربة سمعها عن حالة شفاء بفضل هذا الزيت، وبالفعل تحققت المعجزة بحسب ادعاء الأهل واستيقظ من غيبوبته، فيما لم تتمكن الشرطة من العثور على صاحب السيارة الذي تسببت بالحادث، وأغلقت القضية بعد أشهر قليلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1597
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019