• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

هنري : ريبيري يستحق الكرة الذهبية

هنري : ريبيري يستحق الكرة الذهبية
كفرووتر/ وكالات أكد أسطورة كرة القدم الفرنسية تييري هنري أن النجم الإسباني تشافي هرنانديز يستحق البقاء في فريق برشلونة للأبد، نافيا ما تردد حول تدخله لإقناعه بالانتقال للولايات المتحدة.
وأوضح هنري، مهاجم نيويورك ريد بولز الأمريكي حاليا، في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في حدث دعائي بمدينة برشلونة "تشافي يستحق البقاء طوال الحياة في برشلونة، لقد أعطى لناديه ولكرة القدم الكثير" وذلك بعدما خاض تشافي مباراته رقم 700 مع البرسا أمام خيتافي أمس.
وأشار هنري الى أن زميله السابق في البرسا في الفترة بين 2007 و2010 "بإمكانه اللعب أينما يريد وفي أي بطولة، سواء في الولايات المتحدة أو فرنسا أو إنجلترا، أو في الحي الذي أقطنه، إنه لاعب مدهش، الناس لا تعي ماذا يفعل تشافي داخل الملعب".
وفي سياق آخر شدد هنري على أحقية مواطنه فرانك ريبيري في التتويج بالكرة الذهبية بعد أن حصد خمسة ألقاب من أصل ستة نافس عليها فريقه بايرن ميونخ الألماني.
واحتل ريبيري المركز الثالث في التصفية النهائية للكرة الذهبية، خلف الفائز البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصيفه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وأضاف أسطورة أرسنال الإنجليزي السابق "الجميع في فرنسا كانوا ينتظرون فوز ريبيري، تمنيت أن يفوز بها العام الماضي كما تمنيت أن يفوز بها ميسي طوال أربعة اعوام".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019