• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

استحابة لنداء كفر و وتر ... فاعل خير يدفع 7300 ريال ويكمل المتبقي من مبلغ عملية "ن " الجراحية"

استحابة لنداء كفر و وتر ... فاعل خير يدفع 7300 ريال ويكمل المتبقي من مبلغ عملية "ن " الجراحية"
كفر و وتر :/ الرياض / 
بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعواتكم ومساهماتكم اجرت المريضة " ن " والتي نشرت كفر و وتر قضيتها عبر باب "أهل الخير" خلال الأيام الماضية العملية الجراجية التي كانت مقررة لها بتكلفة "16200" ريال ، حيث تكفل فاعل خير بتكملة المتبقي من قيمة العملية الجراحية وهو 7300 ريال تم تسليمها لها بمستشفى عبيد التخحصصي بالرياض من خلال زيارة خاصة لرئس التحرير ..
" ن " شكرت الله تعالى الذي سخركم بالدعاء لها والمساهمة معها في هذا الموقف الصعب رافعة أكفها لله تعالى ان يوفق "فاعل الخير" الذي اكمل مبلغ العملية وأن يعوضه ما دفعه لها أضعافا مضاعفة ..
ونحن بدورنا نتضرع لله سبحانه وتعالى ان يجعل مساهمة كل من اسهم في التخفيف عن أي حالة نشرت عبر هذا الباب في موازين حسناته ونطلب منكم ان ترفعوا ايديكم معنا لله داعين لفاعل الخير الذي تكفل باكمال المبلغ المتبقي من العملية الجراحية الخاص بـ "ن" ونسال الله سبحانه وتعالى ان يجعل ما يقدمه عبر اياديه البيضاء في عمل الخير زاداً له يوم لا ينفع مال ولا بنون .
ونؤكد أن باب اهل الخير سيظل مفتوحا لكل صاحب حاجة فأهل الخير الذين يطالعون هذه الإصدار كثر ويتشوقون للمساهمة احتسابا لله سبحانه وتعالى رجاء لأجره يوم الموقف العظيم .

image

امسح للحصول على الرابط
 0  0  15694
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019