• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

تعرف على وجه الشبه بين ميسي وشعبولا... وصحف إسبانية تسخر من بدلته

تعرف على وجه الشبه بين ميسي وشعبولا... وصحف إسبانية تسخر من بدلته
كفرووتر/ وكالات أثار مهاجم نادي برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، موجة من السخرية في صحف إسبانية، وذلك لدى ظهوره في بدلة غريبة خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتوزيع جوائز عام 2013، على رأسها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال العام المنصرم.
وتحول اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية، إلى موضع سخرية وتهكم لدى صحيفة "سبورت" الإسبانية، فور ظهوره بالبدلة الغريبة.
ولم تقتصر حالة التندر من بدلة "ميسي" على الصحف الإسبانية، بل امتدت لتشمل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول مغردون على نطاق واسع صورة البدلة، وغلب على تعليقاتهم حالة من السخرية، على الرغم من أن البدلة صممت في دار دولتشي آند جابانا الإيطالية الشهيرة، والمتعاقدة مع أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربع الأخيرة.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُثير فيها "ميسي" سخرية وسائل الإعلام، إذ سبق له أن تحول إلى مادة للسخرية خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية للعام الرابع على التوالي كأفضل لاعب لعام 2012، كما تلقى أيضاً انتقادات واسعة بعد ظهوره مرة أخرى ببدلة غريبة أثناء استلامه لجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف عن القارة الأوروبية بعد إحرازه 46 هدفاً في مختلف المسابقات التي شارك فيها في موسم 2012-2013.
بعد الإعلان عن اسم الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالبزة التي ارتداها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة وأنها باللون الأحمر.
وربط النشطاء بين البزة التي يرتديها ميسي والمطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم والشهير بـ " شعبولا" خاصة وأنه يشتهر دائما بألوانه الغريبة للملابس التي يرتديها.

العربية نت
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2607
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019