• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

انذر المريخ

كمبالا سيتي يقهر سيمبا التنزاني و يفوز ببطولة زنزبار

كمبالا سيتي يقهر سيمبا التنزاني و يفوز ببطولة زنزبار
كفرووتر/ الخرطوم فاز كمبالا سيتي على سمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر امس في ختام البطولة ليحصل النادي اليوغندي المنافس للمريخ على بطقة التاهل للدور الاول من الابطال , حصل على بطولة زنزبار بعد مستويات مميزة في المسابقة لينذر المريخ ويهدد قبل مواجهة الخرطوم خاصة ان الفريق ابعد اندية كبيرة مثل الفهود و عزام و فاز على سيمبا
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2525
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نقار الخشب 01-14-2014 05:0
    لاخوف علي المريخ اذا استعد جيدا وبالذات التركيز على اللعب الضاغط على الخصم واللياقة البدنية العالية عاوزين لاعبين في خط الوسط يصولوا ويجولوا لا يفترون>>> الاندية اليوغندية تتفوق دائما باللياقة البدنية والسرعة والمهارة اتمنى تعويد اللاعبين على اللعب الضاغط وكل الامنيات للاندية السودانية بالتوفيق في مسيرتها التنافسية
  • #2
    اللدر 01-14-2014 01:0
    واك الليلة،التمهيداب نططوا عيونهم وبطنن طمت . مافي واحد يتفلسف لي انا بكتب بالدارجي ، التمهيداب ديل حقو الواحد يكتب بى فحمة.
  • #5
    بكري 01-14-2014 10:0
    كان شلته كاس افريقيا انشاءالله خامينك خامينك دي قاطرة الزعيم التي تخم كل من يقف امامها .. اصبروا هاتشوفوا من زاتنا جنس ردمية..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019