• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

عزة ابنة فيفي عبده: مقارنتي بوالدتي ظالمة

عزة ابنة فيفي عبده: مقارنتي بوالدتي ظالمة
كفرووتر/ وكالات الفنانة الشابة عزة مجاهد هي ابنة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده والتي ظهرت في مسلسل «كيد النسا» مع والدتها وجذبت الجمهور بأدائها الطبيعي وشاركت في مسلسل «القاصرات» مع صلاح السعدني.
تخطو خطوات هادئة وثابتة نحو النجومية وترفض ان يقال انها خرجت من عباءة والدتها وتحلم بالتنوع والتألق.. حاورتها «الأنباء» حوارا صريحا جدا فماذا قالت؟
لماذا تأخر دخولك مجال التمثيل؟
٭ منذ طفولتي وأنا عاشقة لمجال التمثيل وأحلم باليوم الذي أقف فيه أمام الكاميرا، ولكنني كنت مترددة وكلما جاءتني فرصة أتراجع وأؤجل الخطوة حتى جاء امر الله من خلال بدايتي في «كيد النسا» الجزء الثاني.
كيف جاءت فكرة دخولك المجال الفني وترشيحك لمسلسل «كيد النسا»؟
٭ أعشق الفن منذ فترة طويلة، وقد أعطاني المنتج محمود شميس، وم.طارق صيام فرصة قوية للعمل في مسلسل «كيد النسا»، وشعرت بأنها فرصة رائعة بالنسبة لي، ورحبت والدتي بذلك لعلمها بعشقي للتمثيل.
بصراحة هل اعترضت والدتك في البداية؟
٭ والدتي لم تكن تحب أن أخوض المجال الفني، لأنها كانت تشعر بأن التمثيل مهنة شاقة، وكانت تريد لي الراحة كأي أم تتمنى ذلك لأولادها، ولكن بعد ذلك لمست بنفسها حبي للفن، ولذلك ساعدتني كثيرا، حتى أنها كانت تذاكر معي المشاهد قبل حضوري للتصوير.
ماذا تعلمت من والدتك كفنانة؟
٭ بالإضافة إلى أنني تعلمت منها الالتزام والمحافظة على عملي، فقد استفدت الكثير منها فهي «وحش» تمثيل وتلقائية جدا، وأسعى لتعلم الإخلاص في العمل منها ودراسة الشخصية التي اجسدها وأن أدخل قلوب الناس مثلها، وأتمنى أن اصنع خطا فنيا مختلفا عن والدتي.
هل أول عمل لك في مجال الفن مع والدتك أفادك؟
٭ بالتأكيد، فقد كنت أتمنى ذلك بشدة، خاصة أن أول عمل لي معها ومع كوكبة من النجوم كنت أحلم بالوقوف أمامهم مثل نبيلة عبيد وأحمد بدير وميمي جمال وجمال عبدالناصر، وأتمنى أن أتقدم بخطى ثابتة للأمام.
ولكنك استغللت نجومية والدتك؟
٭ وما المانع في أن يقال ذلك، فالطبيب الشاب يستثمر نجاح والده الطبيب الكبير، لكن المهم هو كيف أثبت وجودي، فكون والدتي مشهورة من الطبيعي أن تعطيني دفعة قوية في طريق مستقبلي الفني، وهذا ما يفعله كثير من النجوم الكبار مع أولادهم، ولست قلقة من أن يقال ذلك، فهذا شيء يشرفني ولكن الأهم هو موهبتي وكيف أثبت نفسي في الوسط الفني، ولا يقال إنني أعتمد على والدتي.
ألا تخشين من مقارنتك دائما بوالدتك؟
٭ المقارنة ستكون ظالمة لي لأنها تاريخ وخبرة ورصيد من حب الناس، ولكن ممكن مقارنة في الملامح أو الصوت أو الملابس.
هل هناك أدوار ممنوعة أو خطوط حمراء لديك؟
٭ أهلا بكل الأدوار والاعمال التي تشرفني وتناسبني ولا أخجل منها .. أما الأعمال المبتذلة والخارجة عن عاداتنا ونشأتي وقيمي فليس لها مكان عندي.
هل صحيح انك لا تجيدين الاستعراض؟
٭ الاستعراض ليس بالسهولة التي يتخيلها البعض، ولكن لقب الفنانة الاستعراضية يطلق على نيللي وشريهان وفيفي عبده ودينا، ولكن هذا لا يمنع أنني قادرة على تقديم استعراض يخدم الدراما بشرط أن أخضع لتدريبات.
الأنباء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4375
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019