• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

ماتياس سامر مدير بايرن ميونخ: غوارديولا لعب بكل قوته امام المريخ السوداني

ماتياس سامر مدير بايرن ميونخ: غوارديولا لعب بكل قوته امام المريخ السوداني
كفرووتر/ وكالات نقل الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني بطل العالم واوروبا تصريحاً للرئيس التنفيذى للنادي ماتياس سامر تحدث من خلاله عن معسكر فريقه بالدوحة وعن الظروف الرائعة فى الدوحة قد قمنا بعمل جيد حتى آلان. وحدات تدريب مكثفة، وعلى درجة عالية من الإثارة. لقد جهز المدرب هذه الوحدات التدريبية فى دقة منقطعة النظير. وقال ماتياس زامر أن جوارديولا المدير الفني للنادي البافاري لعب مباراة المريخ السودان بكامل قوته، من أجل الفوز بنتيجة 0:2. وقد وضع جوارديولا حسابا قليلا للقاء، حيث استمر لاعبى الفريق فى التدريبات حتى قبيل المباراة بسويعات. وقد قال جيروم بواتينج عن مدى قوة التدريبات نحن نتدرب بقوة وبكثافة عالية، ولذلك ليس من العجيب، أننا فى المساء مجهدون بعض الشئ. وافاد أن المهاجم الموهبة يوليان جرين اف سى قاد بايرن إلى الفوز على المريخ. وقد أشاد ماتياس سامر بالمهاجم الناشئ قائلا إن تقدمه يكون فى غاية الإيجابية. تحركاته جيدة على أرض الملعب. لقد تأقلم بشكل جيد مع الفريق. ايضا اليساندرو شوبف ويللى صاليحي أعطا انطباعا جيداً. اللاعبون الشباب اندمجوا بشكل جيد ويتدربوا بإجتهاد. وذلك على ما يرام.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4405
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الضكر 01-12-2014 09:0
    حساباً قليلاً او كبير فبني زرقان من البداية قالو كذبة ابريل اقصد ينائر ثم قالو شتله محسنه وكمان قالو دا ما البافاري دا عصمت ثم قالو المباراة مؤجله ثم قالو الزعيم دفع ثم قالو الموقع الرسمي لم يذكر المريخ وذكر الكويت الكويتي ثم قالو المريخ دفع 12 مليار من خزينة الدولة ثم قالو مباراة مضروبة وقالو البافاري باع المباراة والله ماشا الله المريخ لو عندو قروش تلتل كان اشترى كل الأندية في السودان بما فيها الوصيف الخفيف الشريد الحقيد الحسيد وكان اشتريناالبطولات الافريقية وخكامها واداريها ولكان عندنا شأن في بطولة العالم للأندية وكان اشترينها ايضاً من البافاري ولكن هو الغل والمقت وتبخيس الناس اشياهم هي التي تجعل اهل الصفير لا يتقدمون ولو حطوة واحده الحمد لله بناكل بي يدنا ونترك الفتات اممممممممممممممم الزعيم الضكر
  • #3
    أبومازن 01-12-2014 01:0
    "وقد وضع جوارديولا حسابا قليلا للقاء، حيث استمر لاعبى الفريق فى التدريبات حتى قبيل المباراة بسويعات" سمعتوا يا وصيفاب يا تمهيداب، وضع حساباً قليلاً للقاء أو بالأصح لم يضع حساباً أصلا للقاء، حيث إستمر لاعبو الفريق في التدريبات حتى قبيل المباراة بساعات، هل تعلموا بأن البايرن تدرب تدريباً كاملا في صباح نفس يوم المباراة ثم لعب في المساء مع نجيمتكم السجمانه ومع ذلك فاز عليكم بالإثنين، ماذا يعني ذلك يعني بأنهم يعتبرونكم جزءاً من تدريباتهم لأن المحترفين يتدربون صباحاً ومساءاً، مش قلت لكم فضحتونا وشرطتوا عينا وضحكتوا علينا العالم.
  • #4
    عبد الله 01-11-2014 10:0
    مفروض العالمي يلعب في الدوري بالرديف عشان الفريق الاول يتفرغ للمباريات العالمية
  • #5
    عادل صبير 01-11-2014 08:0
    الحمدلله الرئيس التفيذى تحدث عن فريقه فقط ولم يتعرض للمريخ من بعيد او قريب حتى لانفاجأ بتحريف من اعلام المريخ بان البافارى جاب حاجه ثانيه كمان عن الفريق العالمى الخارق وكفايه التحريف والتخريف في اليومين الماضيين
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019