• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024

بيان من رابطة أهل الهلال بحائل

 
بسم الله الرحمن الرحيم
" واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا . " الآية
الحمد لله الذي وصف الأمة المحمدية أنها خير أمة أُخرجت للناس تأمر بالمعروف و تنهى عن المنكر و تؤمن بالله .
والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ونحن نتنسم عبير ذكرى مولده العطرة دائماً إلى أن يرث الله الأرض و ما عليها .
يطيب لنا نحن رابطة أهل الهلال بحائل رئاسة المهندس محمد صالح إبراهيم أن نتوجه بهذا البيان لكل من يهمه أمر الهلال , حيث أنه خلافاً لاجتماعاتنا الدورية المنتظمة التي نناقش فيها سير عمل الرابطة . كان لنا اجتماعنا الاستثنائي الذي انعقد مساء الأربعاء 8 يناير 2014م والذي ألهمنا الله فيه أن نتقدم لأمة الهلال بهذا البيان والذي فيه بدءً نقدم التهنئة الحارة لمجلس الأمراء قيادة المهندس الحاج عطا المنان و رفاقه الكرام نيلهم ثقة جماهير الهلال الوفية أن يكونوا خير ربان للسفينة الزرقاء في فترتهم التسييرية وقد كانوا بالفعل على قدر المسئولية حيث وضح للعيان أنَّ قولهم قد ارتبط بالفعل حقاً , فما فعلوه أكثر مما قالوه وكان مجلس التسيير بفضل من الله وحده بعيداً بُعد المشرق عن المغرب لفحوى المثل الإنجليزي : " رجل الأقوال دون الأفعال كالحديقة الملأى بالأعشاب الضارة . "
لذا تهيب رابطة أهل الهلال بحائل بجميع روابط أهل الهلال داخل و خارج السودان تقديم الدعم المتمثل في الوقوف صفاً واحداً خلف مجلس التسيير لرفعة الهلال الكيان و من ثم الوقوف مع من تأت به صناديق الانتخابات دون النظر لمن هو الشخص . لنتعلم من التجربة السابقة التي حلت بالكيان وما كان فيها من سقطات و نقاط سوداء سالبة تجلت في نظرات الاستقصاء و الاختزال و المشاحنات و المهاترات و شخصنة الأمور فخصمت الكثير من الهلال في موسم 2013م .
و إنها لفرصة سانحة نعلنها من رابطة أهل الهلال بحائل أن تكون الوقفة صلبة خلف من يقود سفينة الهلال التي تمخر عباب المنافسات المحلية والخارجية دعماً معنوياً في المقام الأول و أن تكون هدية جماهير هلال الملايين لمجلس إدارة الهلال هي الوحدة و عدم الانشقاق حتى لا تذهب الريح . و لتطوى صفحة الماضي ونُفَعِّل شعار هلال التربية " عفا الله عما سلف " لينعم الهلال بالاستقرار و يجني قطاف النجاح كؤوساً داخلية و خارجية بإذن الله .
نجدد دعمنا و وقوفنا خلف مجلس الأمراء رئاسة المهندس الحاج عطا المنان في فترته التسييرية ولمن يأت بعده لنرى راية الهلال خفَّاقة في الملاعب المحلية والإفريقية والعربية .
والله من وراء القصد
رابطة أهل الهلال بحائل
عنهم / الأمين العام
د/ مجدي إبراهيم خالد
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2394
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو التيمان 01-10-2014 01:0
    هذا هو هدف كل هلالابى غيور على مصلحة الهلال ونتمنى ان نلتف كلنا حول هذه الفينة والى الامام والنضال مستمر
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019