• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

نادية الجندي: أعيش قصة حب قد تكلل بالزواج

نادية الجندي: أعيش قصة حب قد تكلل بالزواج
كفرووتر/ وكالات اختارت الفنانة نادية الجندي أن يكون لقاؤها في قناة النهار المصرية تحديدا في برنامج «أحلى النجوم» مع الإعلامية بوسي شلبي مختلفا ومثيرا للجدل خاصة وإنها منذ فترة طويلة لم تقم بإجراء أي من اللقاءات الإعلامية.
فقد أفصحت نادية إنها تعيش قصة حب واحتمال أن تكلل بالزواج هذا العام نافية أن تكون هذه القصة هي حب قديم وعاد، بل أكدت انه حب جديد رافضة أن تفصح عن أي من التفاصيل التي تخصه لأنها تخشى من الحسد، الذي ذكر في القرآن وآمن به رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، أن يصيب هذه العلاقة وأشارت إلى أن «نجمها خفيف» أي أن الحسد يؤثر فيها بشكل كبير للغاية ولها مواقف عديدة في ذلك.
وعادت الملقبة بنجمة الجماهير لتؤكد إنها على يقين أنها لن تكون سعيدة في أي حب لأنها تعشق فنها أكثر من أي رجل خاصة وإنها طبقا لكلامها فإن الفن وخاصة التمثيل يجري في دمها منذ أن كان عمرها 3 أعوام فقط لهذا فلن تفكر في الاعتزال والاختفاء عن الأضواء بسبب هذا الحب.
وأنهت الجندي تصريحاتها في هذا الصدد قائلة إن أي سيدة على وجه الأرض مهما وصلت إلى النجومية والمناصب العليا تحتاج لحنان الرجل ومهما كانت السيدة مرت بتجارب حب غير سعيدة فيظل تعطشها للحب موجودا.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2857
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 01-08-2014 10:0
    يا ناس الحاجة دي عمرها اكثر من 65 سنة ، لكن بفعل الرياضة و طريقة ونوع الاكل و بعض عمليات التجميل و الادوية و أهم حاجة الروح ممكن ان يرجع الشخص لصباه، يعني ممكن نجد واحدة عمرها 100 سنة تتزوج ليها واحد عمره 15 سنة و تسعده. و كذلك واحد عمره 80 سنة و يتزوج واحدة عمرها 25 سنة و يسعدها.
  • #2
    الجعلي 01-08-2014 09:0
    عليكم الله شوفوا العجوز الما بتخجل دي .. يا وليه ما تسوليك عمل ينفعك قدام ... اللهم اغفر لنا ولها ..
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019