• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

«ميدو» يطالب باعتبار أبوتريكة «إرهابياً»

«ميدو» يطالب باعتبار أبوتريكة «إرهابياً»
كفرووتر/ وكالات جدد أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم، المعتزل والمحلل الحالي في شبكة قنوات الجزيرة الرياضية، هجومه على صانع العاب الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، الذي قرر أخيراً الاعتزال بعد مشوار حافل بالإنجازات.
كتب "ميدو" عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحكومة المصرية أعلنت أن الإخوان جماعة إرهابية.. لماذا لا يعلن إعلامنا أن الرياضيين الذين ساندوا الإخوان مساندون للإرهاب. في إشارة إلى أبو تريكة أبرز لاعبي الكرة المصرية الداعمين للإخوان وللرئيس المعزول محمد مرسي، ولزميله احمد عبد الظاهر مهاجم الاهلي المعروض للبيع بعد رفعه إشارة "رابعة" المؤيدة للإخوان في نهائي دوري أبطال إفريقيا, فضلا عن علاء صادق الهارب إلى قطر من ملاحقات قضائية. كانت الحكومة المصرية أعلنت جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية في أعقاب تفجير مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة الذي راح ضحيته العشرات وأصيب المئات.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4434
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الهل الهلالي 12-30-2013 10:0
    حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااقد.. بس ميدو لا يساوي حذاء ابوتريكة .. المستقيم ..الوفي ..الكريم الشهم ..الموهوب..الذي قدم لمصر والوطن العربي اجمل واعظم الانجازات.. الارهابيون يا من تسمي نفسك ميدو.. هم من قتلوا الاخوان في ميدان رابعة العدوية وحرقوم وذبحوهم بالاف.. لا املك غير ان اقول لميدو ومن يحتفي بتصريحاته.. ياخ قوووووم لف.
  • #2
    abu-ahmed 12-30-2013 05:0
    مين ميدو دا هو اى واحد داير يظهر يقول الشويتين دول فى الاخوان سلام لى ابو تريكة والناس المحترمة وبس
  • #3
    saad 12-30-2013 04:0
    لانك تربية انجليز وبتكره الاسلام لانه ضد حياة الهشك بشك البتعيشها انت وامثالك من مرتادى صالونات التجميل والدسكو...سوء اخلاقك يشهد عليه القاصى والدانى لذلك ما مستغرب ان تهاجم من يتمتعون بالاخلاق الفاضلة مثا محمد ابو تريكة....انت حى الله كنت لاعب وبعدها دخلت صالون التجميل وصرت محلل اى كلام بقنوات الجزيرة.
  • #4
    د. فيصل نجم الدين أحمد 12-30-2013 11:0
    أحمد حسام ميدو لاعب فاشل وأفشل محلل!! تابعت المدعو ميدو ضمن طاقم تحليل قناة الجزيرة الرياضية ووصلت لقناعة بأن ميدو هذا لا يفهم في كرة القدم شيئاً. وهو يحاول دائماً أن يدخل بعض الكلمات الإنجليزية ليزين بها تحليله الغير منطقي في كثير من الأوقات وحتى نطقه للإنجليزية يثير الاشمئزاز لأنه لا ينطقها بصورة صحيحة وهو يحاول أن يلفت الأنظار إليه بشوية كلمات إنجليزية لا يستطيع أن ينطقها صح، أما بخصوص أبو تريكه فهو لاعب يتمتع بأخلاق فاضلة وعالية وهو إنسان مهذب ومتواضع ويحب كل الناس وأبو تريكه هو آخر جيل العمالقة في مصر بعد الخطيب وحسام حسن وهو لاعب فنان ولاعب ذو خلق ومتدين والسؤال يا ميدو هل ل إنسان متدين إرهابي؟؟؟؟
  • #5
    حاج نور 12-30-2013 07:0
    والله محمد ابوتريكه ليس ارهابي زول اسمه محمد كيف يكون ارهابي ارهابي انت عشان اسمك ميدوا تتبع للسيسي و اسرائيل
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019