• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

اعجبني هلال2007 و اسعي لبطولة افريقيا

النابي : رفضت عروض من السعودية و ليبيا من اجل الاشراف على تدريب الهلال

النابي : رفضت عروض من السعودية و ليبيا من اجل الاشراف على تدريب الهلال
كفرووتر/ الخرطوم قال التونسي نصر الدين النابي المدير الفني الجديد لنادي الهلال خلال حديثه لقناة حنبعال" HANNIBAL" التونسية ان مفاوضات نادي الهلال السوداني بدأت معه في شهر يونيو الماضي بواسطة رئيس نادي الهلال السابق الأمين البرير ولكنها لم تكلل بالنجاح خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بعقد مع ناديه السابق ليوبارد الانجولي انتهى في ديسمبر الحالي.
واضاف النابي بقوله " لكن اتصالات الهلال تجددت في الفترة السابقة وتم التفاوض معي مباشرة بواسطة وكيلي وتكللت المفاوضات بنجاح وتم شبه اتفاق كامل على بنود العقد فقط تبقى التوقيع النهائي" .
قال انه تلقى عدة عروض من عدة أندية ومنتخبات للأشراف عليها من الموسم المقبل منها ثلاثة اندية خليجية ونادي سعودي بالإضافة للمنتخبين الليبي والانجولي ولكن رغبة نادي الهلال وجدية مسئوليه بالإضافة إلى رغبته الشخصية بخوض تجربة مع نادي الهلال السوداني حسم وجهته المقبلة، واكد وصوله الى العاصمة السودانية الخرطوم غداً للتوقيع النهائي على العقد ومن ثم وضع برنامج إعدادي كامل للفريق للاستحقاقات المحلية والافريقية .
واشار المدرب التونسي الى انه وجد استجابة كبيرة من قبل إدارة نادي الهلال خاصة اللجنة المكلفة بالإشراف على ملف الجهاز الفني مشيدا بصفة خاصة باللواء احمد عطا المنان الذي كان على اتصال دائم به وبوكيله.
،حيث أفصح النابي عن مراحل التفاوض مع نادي الهلال والتي استمرت ل 10 أيام.
وكان مجلس إدارة نادي الهلال السوداني قد أعلن, بصورة رسمية اختيار المدرب التونسي المقيم بالعاصمة البلجيكية بروكسل نصر الدين النابي مديرا فنيا في اجتماعه الاخير الاسبوع الماضي .
وابان النابي على انه كان متابعاً لصيقاً لمسيرة فريق الهلال في العام 2007 ، وقال كنت معجبا جدا به واكثر ما اسعدني الان حينما علمت ان العناصر الاساسية بفريق الهلال الآن من لاعبي العام 2007 وبها عدد كبير من اللاعبين اصحاب الخبرات واعمدة اساسية للمنتخب السوداني وهذا ما سيسهل مهمته لتكوين فريق يقوده لمنصات التتويج.
وأشار الى انه يعرف عدداً من لاعبي فريق الهلال خاصة المالي سيدي بيه الذي كان يريد التعاقد معه حينما كان مدربا لليوبارد ولكن ضعف الادارة المالية للنادي حرمته من هذا اللاعب.
وعن تجربته مع نادي ليوبارد الانجولي وصف التونسي بانها كانت ناجحة بكل المقاييس خصوصا وانه حصل مع الفريق الانجولي على بطولة كأس الاتحاد الافريقية الكونفدرالية.


امسح للحصول على الرابط
 16  0  4375
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علاء طاهر البدري 12-30-2013 06:0
    مرافعة الأستاذ ياسر عوض محجوب المحامي أولاً: ومن خلال قربي ومتابعتي اللصيقة للعمل الإداري بنادي الهلال خلال فترة عمل المجالس المتعاقبة في سدة الحكم بالنادي الأزرق بحكم هلاليتي التي شببت عن الطوق وترعرعت عليها، ومن خلال رؤيتي لمصلحة الهلال أقر بالإنجازات الكبيرة التي حققتها لجنة تسيير نادي الهلال، وأثمّن مجهوداتها في ترتيب البيت الهلالي من الداخل، وأقول: لأول مرة أشعر بأن نادي الهلال يدار كمؤسسة بكل ما تحمل الكلمة من معانٍ، وهذا مجهود يشكر عليه الباشمهندس الحاج عطا المنان الربان الماهر ورفاقه الكرام في لجنة التسيير .. ولكن وحتى تكتمل الصورة وبعد أن تم الإعلان عن اسم المدير الفني لفريق الكرة في نادي الهلال للموسم الجديد وهو المدرب التونسي نصرالدين النابي اجتمعنا نحن أبناء الهلال المقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة وجلهم من الذين إرتدوا شعار الهلال وسال عرقهم ودمائهم داخل المستطيل الأخضر بالملاعب المختلفة دفاعاً عن ألوانه المحببة إلى أنفسهم مؤدين ضريبة العشق على أكمل وجه من أمثال: فوزي التعايشة , عبده مصطفى , حاتم معني ودفع الله حاج سعيد (جميل) والدكتور محمد حسين كسلا على سبيل المثال وليس الحصر، لأننا تفاجأنا حقيقة بإختيار التونسي نصر الدين النابي مديرًا فنياً للهلال. النابي مغمور وليس في قامة الهلال واستطرد الأستاذ ياسر عوض المحامي في مرافعته قائلاً: للأمانة والتاريخ فإن المدرب نصرالدين النابي لم يكن على رأس الجهاز الفني لفريق ليوبار الكنغولي الذي توج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة، وإنما كان مستشارًا فنياً للفريق بعد أن تورطت إدارة النادي في التعاقد معه استنادًا على سيرته الذاتية التي تحتوي على معلومات غير صحيحة، وبعد أن تبين لها ضعف إمكاناته وتواضع مقدراته قامت بإسناد الإدارة الفنية لمدرب كميروني هو صاحب الإنجاز الفعلي. وأضاف ياسر قائلاً: هذا المدرب التونسي كان قد جاء لإمارة دبي لتولي تدريب النادي الأهلي، وعندما تبين للجميع ضعف إمكاناته الفنية تم تحويله للعمل في قطاع الناشئين، وتحت مراقبة خبراء التدريب الذين يعملون بالنادي، وعندما تبين لهم عدم مقدرته على الإشراف الفني على قطاع البراعم والناشئين تحت 15 سنة تم إنهاء التعاقد معه لينتقل إلى نادي دبي الرياضي الذي يلعب في دوري الخليج العربي للمحترفين، ليتم الإستغناء عن خدماته بعد عشرة أيام فقط من تاريخ التعاقد معه. والسؤال الذي يفرض نفسه هنا وفي إلحاح، ما هي السيرة الذاتية التي تؤهله لقيادة نادٍ كبير مثل الهلال؟ وماذا ننتظر من إضافة يمكن أن يقدمها هذا المدرب للهلال؟
  • #2
    عبدالعظيم الماحي 12-30-2013 08:0
    بكره نقعد جنب الحيط ونسمع الكواريك ... غداً لناظره قريب ... أمانه ما دقست
  • #3
    طارق 12-30-2013 08:0
    كدى أمرق من الملعب وبعداك لينا كلام000 الجماعه ديل ماخبروك أن كيسهم فاضى مافيه التكتح صفر عديييل كده طوال 84 سنه ولاشنو000 حدك مباراة الملعب وعينك ماتشوف الا النور000 ياعمك ديل كل سنه بقولولهم خطأ أعد000 خطأ اعد 000 خطأ أعد
  • #4
    Mamoun 12-30-2013 08:0
    مسيو النابي ( سي فيني ) نرجو ان يكون التصريح التالي عقب نهاية الموسم ودع الوقت للعمل
  • #6
    وطني غيور 12-30-2013 07:0
    يا عمك روق شويه كرهتنا شنو دي كلها تصريحات قبل ما تصل لتدريب الفريق البيسمعك كده يقول عندك عصا موسي شكلك كده لن تطيل البقاء في الهلال و ستكثر تصريحاتك الاعلاميه و ستطرد انت لا تعرف كيف تدار الكره في السودان هنا عندنا نظرية قرط ما تفك البلف مدرب ماسوررررررررررررررررررررررره للوصيفات
  • #7
    أمجد عتموري 12-30-2013 07:0
    مبروك للأهلة والشكر والتقديرللجنة التسيير علي هذا الإختيار الموفق فهو الرجل المناسب في المكان المناسب , مدرب مؤهل وطموح ويعشق التحديات ويجيد توظيف اللاعبين داخل الميدان فضلا عن تمكنه من اللغة الفرنسية والإنجليزية مما يسهل عليه التعامل المباشر مع جميع اللاعبين بالكشف الهلالي . انا متفائل جدابهذا الموسم فهنالك عدة عوامل نجاح ظهرت بداً بالاستقرار الإداري واختيار عناصر تعمل في صمت وليس لبريق الفلاشات وتسجيلات ناجحة وموفقة وجهاز اداري رائع بقيادة عاطف النور وجهاز فني متمكن وطموح بقيادة النابي ...بقي عاملين مهمين جدا وهما الإعلام الهادف بعيدا عن التعصب والمهاترات والتشجيع المثالي من الجمهور الواعي وحينها ستأتي الكؤوس طائعة مختارة .
  • #8
    حسن حلفا 12-30-2013 07:0
    لو جيتنا يا نـــابي نصر الدين تلقانا نحنا يا نا نحن لا غيرتنا ظرووووف ولا هزتنا خروج من دور الستاشر ..اسرع تعاااال تلقي الاسياد علي ساحات التحدي ..وكل واحد فيهم يقول لك ...دخلووووووها وصقيرها حاااام ...نحن شعب نحب التحدي ونعشق المدرب الذي يتحدي بأسم الاهلـــــة ...نحنا الموج الهادر ..نحن النيل الدافق ازرق ..نحن ملوك الكورة السمرا...نحن الاسد الاسد الابيض ..ما بناكل ميت ولا بناكل الطيور الداجنة ..نحن نصطاد في الميدان .
  • #9
    الصادق 12-30-2013 07:0
    تسلم ياالنابي كلام طيب من زول طيب.. نعم كل أفريقيا والعرب تعجب وتحب وتهاب الهلال..الهلال رائد وقائد البلد وكبيره..الهلال تاريخ طويل مليان نضال..قصة فارس يهؤي النزال..نغمة جميلة في شفاه كل الأجيال..مين مثلك ياهلال..نرجو من المولي عز وجل أن تنجح مع سيد البلد ياالنابي باالتوفيق باالتوفيق إنشاء الله ..
  • #11
    جعفر صالحين 12-30-2013 07:0
    والله قدرت تضحك عليهم (( معقولة رفضت عروض السعودية ) .. والله انت ما تدخل السعودية عمرة ... السعودية بها مدربين من ايطاليا والبرتقال والبرازيل .. منو أنت حتى ترفض عروض السعودية ؟؟؟ ولا توجد مقارنة بين دورينا والدورى السعودى ...
  • #13
    الهلال ياكبير 12-30-2013 03:0
    اتمنى ان يصب كامل تركيزه على دوري الابطال و بطوله الدوري الممتاز غير مهمه وابعاد اللاعبين عن الصحف و الاعلام الرياضي لانها سبب فشل الانديه في البطولات القاريه
  • #15
    المارد الازرق 12-30-2013 12:0
    اولا نشكرك على قبولك لعرض نادي الهلال دون غيره..ونرجو منك تنظيم التصريحات في شكل لقاءات او مؤتمرات صحفية معلنة ..ثانيا وضع برنامج غذائي يتوافق مع جرعات اللياقة البدنية بمساعدة مختص غذائي ..ثالثا البطولات تأتي بالمجهود الجماعي لذلك التعاون والتنسيق مع افراد الجهاز الفني والاداري والطبي مهم ..نود في هذا العام ان (نهز)كأس الابطال ان شاء الله ..طبعا كلمة نهز بالدارجية التونسية تعني نحمل او نشيل ..معي زملاء توانسة يعملوا معي في شركة هنا في العاصمة الليبية - طرابلس عرفنا منهم الكثير والكثير عن الرياضة في تونس.
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019