• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

ضرب مبرح على نجوم الافريقي التونسي من قبل الجمهور

ضرب مبرح على نجوم الافريقي التونسي من قبل الجمهور
كفرووتر/ وكالات ذكرت وسائل إعلام تونسية أن مشجعين غاضبين للنادي الافريقي اعتدوا على عدد من لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام النجم الساحلي بهدف دون رد في قمة منافسات الجولة العاشرة بالدوري الممتاز لكرة القدم امس الأربعاء.
وذكرت إذاعة موزاييك الخاصة "لم تمر هزيمة النادي الافريقي أمام النجم الساحلي بسلام حيث كانت مجموعة من الأحباء في استقبال حافلة الفريق عند عودتها من سوسة (معقل النجم الساحلي) إلى تونس (العاصمة) وصبوا جام غضبهم على اللاعبين ووصل الأمر إلى الاعتداء على كل من حارس المرمى عاطف الدخيلي وماهر الحداد وعلاء البوسليمي."
وبإخفاقه في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي تراجع الافريقي للمركز الثاني متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الترجي المتصدر برصيد 23 نقطة.
وكانت جماهير الأفريقي تمني النفس بعودة فريقها لمنصة التتويج التي غاب عنها منذ 2008 بعد البداية الجيدة التي حققها منذ انطلاق الموسم لكن تراجعه في المباريات الأخيرة زاد الشكوك حول قدرته على المنافسة على اللقب.
وعبر الهولندي ادري كوستر مدرب الافريقي عقب الخسارة بهدف سجله المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة الاخيرة عن خيبة أمله بسبب الأداء الضعيف لفريقه.
وأضاف "لم نصنع فرصا سانحة للتسجيل وهذه مشكلة ثم قبلنا هدفا في آخر دقيقة من اللقاء وهذا ليس جيدا.. الفريق كان غائبا امس".
وفاز الافريقي ست مرات وتعادل في مناسبتين وخسر مباراتين في عشر مباريات.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2361
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019