• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

جريدة استاد الدوحه تفوز بجائزة افضل مطبوعة رياضية عربية فى استفتاء الاهرام المصرية

جريدة استاد الدوحه تفوز بجائزة افضل مطبوعة رياضية عربية فى استفتاء الاهرام المصرية
كفر و وتر / الدوحة / فازت صحيفة استاد الدوحه القطرية والتى يرأس تحريرها الاستاذ ماجد الخليفي بجائزة افضل مطبوعة رياضية عربية وذلك فى الاستفتاء السنوى الذى تنظمه جريدة الاهرام المصرية لعام 2013 , ونالت استاد الدوحه المركز الاول بعدما حصلت على اعلى نسبة من اصوات المشاركين فى الاستفتاء الذين يمثلون خمسين شخصية من اساتذة مهنة الصحافة ,, وجاءت مجلة الاهرام الرياضى فى المركز الثانى والتى يرأس تحريرها الاستاذ انور عبده ربه ومجلة المنتخب المغربية فى المركز الثالث برئاسة الاستاذ بدر الدين الادريسي .
كما فاز الزميل خالد جاسم مقدم برنامج المجلس بقناة الدورى والكاس بجائزة افضل اعلامي رياضى و فاز المنتخب الجزائرى بجائزة افضل منتخب عربي والاماراتى مهدى على بجائزة افضل مدرب عربي والكابتن محمد ابوتريكه بجائزة افضل لاعب عربي ,, ويذكر ان الزميل علم الدين هاشم يشغل منصب مدير التحرير فى صحيفة استاد الدوحه المتخصصة فى تغطية نشاط كرة القدم فقط وتصدر عن اكاديمية اسباير .

image
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4430
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عجاج الباشا 12-25-2013 10:0
    بعد شويه يطلعوا ناس زعيط و عبط يقولوا المتصوحف هذا
  • #2
    عماد عثمان - جدة 12-25-2013 10:0
    التحية للأستاذ علم الدين هاشم صاحب المهنية العالية و الآراء الجريئة البعيدة عن التعصب الأعمى ، التحية له و هو يمثل السودان فى هذا المحفل الاعلامى خير تمثيل. أتمنى أن يكون الأستاذ علم قدوة للكثيرين ممن جعلوا من العصبية مدادا لأقلامهم و التطبيل للميسورين من الاداريين مصدرا لرزقهم.
  • #4
    محمدمصطفي 12-25-2013 09:0
    التحية والتقدير في البداية للوطن العزيز الغالي الذي يسقينا معاني الحياة الجميلة ونتعلم المبادي وعندما نتنفس تنفسنا يدخل ويخرج حرف الوطن ريحة فل ماركة مسجلة للسوداني الاصيل ما من عمل جميل وجدير بالاحترام لابد ان تجد بصمة سوداني لقاء نيلين كثيرين برعو وابدعو وعملو واصبحو في صفحات التاريخ حروف انيقة وعلم الدين نهل من رحيق الشهد عسل صافي واصبح اسم لامع يجمل صفحات مطبوعات خرطوم العلم والمعرفة وتعدي الحدود الي رحاب الوطن العربي الواسع ما من عمل جميل وكبير في الخليج والا سوداني حضور وكانت بصمة علم الدين في دوحة قطر ظاهرة فوق سطور استاد الدوحة نحييييييييييييييييك
  • #5
    نمــارق 12-25-2013 09:0
    وجريدة الصدأ وصحاف الوصيف ومشطوب الأسياد ترتيبم كم ؟ .. هههههه ولّ لا حس خبر
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019