• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

رئيس الرائد السعودي يهاجم معارضيه و يصفهم بالهاربين

رئيس الرائد السعودي يهاجم معارضيه و يصفهم بالهاربين
كفرووتر/ وكالات شنّ عبد العزيز المسلم رئيس نادي الرائد هجوما لاذعا على من اسماهم المحسوبين على الرائد، موضحا انه لا مكان للهاربين ولا للجبناء في نادي الرائد قائلاً "لا نامت أعين الجبناء".
وقال المسلم في تصريح تليفزيوني عقب فوز فريقه مساء الخميس على مستضيفه الاتفاق 1- صفر في المباراة التي جرت بالدمام، "هذا هو الرائد".
وأضاف رئيس الرائد بقوله: لقد قلت في وقت سابق عن الفريق يجيد خارج ملعبه، وهذا ليس تقليلا من جماهير الرائد في بريدة، لكن هناك البعض، دون ان يسميهم، المحسوبين على الرائد ينصبون انفسهم مدربين، ويتدخلون في اختيارات المدرب، ويهاجمونه، ويهاجمونني شخصيا، بل انهم طالبوا باستبعاد اللاعب مشعل العنزي، وجاء رد العنزي عليهم قويا داخل الملعب وسجل هدف الفوز على الاتفاق.
وأوضح المسلم أنه يرحب بالنقد الهادف ، الذي يحقق مصلحة النادي والفريق، لكن لن يقف مكتوف الأيدي امام من يحاولون عرقلة الفريق ويدعون انهم رائديون.
عن الشكاوى المقدمة ضد ناديه، وبسببها لا يستطيع النادي تسجيل لاعبين جدد، قال المسلم إن سوف يصعد الأمر إلى اتحاد الكرة او إلى الرئيس العام.
وأوضح المسلم انه من غير المعقول ان تطبق عليه عقوبتين، الاولى بمنع صرف مستحقات النادي لدى اتحاد كرة القدم، بحجة تسديد الديون منها، والثانية ان تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد.
وأضاف اما يعطيني اتحاد الكرة مستحقاتي، ويترك لي فرصة تسديد ما على النادي من ديون، ومن ثم يحاسبونني، او يحتفظوا بالمستحقات ويسددوا هم ما على النادي من ديون، ويسمحوا لي بتسجيل اللاعبين الجدد.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2150
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019