• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

السعودية ..البرازيلي برونو محترف الرائد يتبرأ من الحركة غير الأخلاقية

السعودية ..البرازيلي برونو محترف الرائد يتبرأ من الحركة غير الأخلاقية
كفرووتر/ وكالات أبدى البرازيلي برونو أسفه لسوء الفهم الذي فسر به الحركة التي قام بها في مباراة الرائد والشعلة ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .
وقال برونو عقب مباراة فريقه اليوم مع الوحدة في دور 32 لكأس ولي العهد والتي أسفرت عن تأهل فريقه لدور ال 16 بعد الفوز بهدف دون رد الوحدة في تصريحات تليفزيونية ، قال إنه كان يشعر بألم في ذراعه ، وامسك ذراعه بطريقة توحي بأنه يقوم بحركة غير أخلاقية .
وكانت حركة المحترف البرازيلي قد أثارت ضجة واسعة في وسائل الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح اللاعب البرازيلي أنه يشعر بالأسى من نظرات بعض الناس إليه بعد ما أشيع بأنه قام بحركة غير أخلاقية ، مبينا أنه يعلم العادات والتقاليد السعودية جيدا ، ولا يمكن ان يرتكب مثل هذا الفعل.
واختتم برونو حديثه بانه يتمنى الاستمرار في تجربته الاحترافية بالرائد ، لكن في نفس الوقت سوف يتقبل أي قرار سوف تصدره لجنة الانضباط ضده.
الجدير بالذكر أنه قد تم إجبار الغيني كيتا محترف اتحاد جدة على إنهاء تعاقده بعد ما قام بحركة غير أخلاقية أثناء أحدى المباريات.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2284
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. اسعد حبة 12-17-2013 09:0
    ده الكلام منتهى الصرامة في تطبيق اللوائح ولا مجال للمجاملات والترضيات ياريت ياود سيد احمد حركتك دي عملتها في المملكة الا تبقى مساعد ياي؟؟؟؟
  • #2
    Mohamed 12-17-2013 06:0
    ههههه، دي زي حركة الجاكومي، وهو برضو قال ما قاصد، بس الإتحاد عمل ليهو شنو في مصايبو الكتيرة في مباراة النيل وحي العرب؟ ما قالوا امأره رفعوه للإدارة. لكن الظاهر خلاص موتوه
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019