• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

اللاعب غير مفيد فنيا ولم نوص بتسجيله

السادة: على الهلال تسجيل الجزولي بدلا من الجري وراء العجب

السادة: على الهلال تسجيل الجزولي بدلا من الجري وراء العجب
كفرووتر/ الخرطوم قال عضو مجلس ادارة نادي الهلال و عضو غرفته ان الهلال لن يستفيد من ضم اللاعب فيصل العجب لكشوفاته على الاطلاق و قال بانهم في الغرفة لم يوصوا بضم اللاعب للهلال مطلقا و قال في حديثه للهدف بان الهلال الافيد له ضم اللاعب صلاح الجزولي من الجري خلف اللاعب فيصل العجب
امسح للحصول على الرابط
 7  0  4174
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الواثق 12-15-2013 03:0
    المتابع لهذه الصحيفة الاسفيرية (كفر و...)... يستطيع وبلا أدنى عناء ... أن يميّز ميولها وانحيازها لفريق بعينه ... في المقابل... لا يجد ايضا كبير عناء في كشف كل الأخبار المفبركة والمدسوسة للنيل من فريق الهلال ........ الصحيفة بعيدة عن المهنية تماما ... هذا يبدو اكثر وضوحا لكل متابع بسيط. ونقول لا يستطيع كل المداد البائر ان ينال من كيان الهلال ..هلال السودان .. وسيظل هذا البنيان يعانق السماء ... ولن ينحني أبدا لمؤامرات الكيد الرخيصة .... هو الهلال وكفى ،، ** اتمنى من القائمين عليها أن ينشروا هذه الملاحظة ..إن كانوا مؤمنين بمبدأ حرية النشر والتعبير ...** محمد الواثق ضي النور - جدة.
  • #2
    عوض 12-15-2013 01:0
    يا خوى لا جزولى لا فاصوليا خلونا بالموجودين احسن من الجميع
  • #3
    ديدى 12-15-2013 01:0
    كنت بحترمك كتير والله ياكابتن الساده ولا نشك فى هلاليتك مطلقالكن البتقول فيهو ده تتكلم فى العجب الببقى يخلينا نشك فى ولائك للهلال او دولارات المعارضه معقوله بس هداف سيكافا البجليها والقون فاضى افضل من العجب فنيا ,الهلال فيهو لعيبه بقولوا عليهم كبار اساسيات المهارات ماعندهم من ناحيه استلام وحمايه للكوره والتمرير الصحيح,جاى ليعب برجليه الاثنين والراس
  • #4
    حسن حلفا 12-15-2013 12:0
    الهلال له دو اجتماعي (مجتمعي) يا السادة قبل ان تتحدث عن فريق كرة القدم ...العقليات الصغيرة امثال مرجان هي التي تختصر (الرياضة)في حداشر لاعب ...خليك كبير زي الهلال ...فالهـــــلال ليس نادي لكرة القدم ...الهلال منظومة مجتمعيه تعالج سلبيات الجماعات والافراد (امثال) مرجان ...الهلال هلال الملالين .....هناك احتقان جماهيري بتصرفات ادارية (رعنا) ...وحتي كرة القدم لا تعني شيئا بدون الجماهير ....لا تصرح التصريحات (البتوديك) للطوارئ ...عرفت والا انت كمان قابض من مرجان ؟؟؟؟؟؟الزمن دا كل شئ جاااااايز ....حتي تسجيلات العجاااايز.
  • #5
    سوداني وكفي 12-15-2013 10:0
    تعجبني ياسادة - رغم مريخيتي مش لانك رفضت العجب ولكن حتي تحليلك للمباريات فنيا يدل علي شطارتك كما انك مكسب حقيقي للهلال في لجنةالتسجيلات الفنية تلتمس نزاهتك وعفتك وحبك للأزرق - رغم انو انضرب قبل كدة من بعض المتخلفين.
  • #6
    صالح عثمان سعيد 12-15-2013 10:0
    انتوا تمامة عدد طيب استقيل واخد موقف محترم ولا خلاص الناس المحترمة ماتت في البلد.
  • #7
    شنداوى 12-15-2013 10:0
    ده كلام عاقلين وحديث فني ومفيد لاداعي لتسجيل العجب مع احترامنا له ؟؟..
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019