• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

السعودية ..سعود كريري في طريقه للهلال السعودي

السعودية ..سعود كريري في طريقه للهلال السعودي
كفرووتر/ وكالات 
أصبح الدولي سعود كريري لاعب ارتكاز نادي اتحاد جدة أقرب من أي وقت مضى للتوقيع لنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الأثنين وتمتد لأربع أسابيع.
وكان كريري رفض العرض المقدم له من ناديه الاتحاد لتجديد عقده، واعتبره لا يوازي تاريخه، وذلك بعد جلسة بين إدارة الاتحاد ووكيل اللاعب، رغم إعلان اللاعب ان أولوية التوقيع ستكون للاتحاد.
على الجهة الاخرى جاء صرف الهلال النظر عن التعاقد مع اللاعب الشاب عبد الجبرين محور ارتكاز نادي الرائد بحجة عدم توصل إدارتي الهلال والرائد إلى اتفاق يرضي الطرفين، رغم حاجة الفريق الأزرق لمحور ارتكاز تحت أي ظرف، كما ان الهلال في امس الحاجة للاعب محور في النصف الثاني من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، لسد الثغرة التي يعاني منها الفريق في منطقة قلب الدفاع، وكريري أفضل من يقوم بالتغطية في هذه المنطقة.
الجدير بالذكر أن كريري دخل بالفعل الفترة الحرة من تعاقده مع اتحاد جدة، هي الشهور الست الأخيرة من عقده الحالي، مما يمنحه الحق التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ، دون الرجوع إلى ناديه.
كما أن كريري لم يستلم من ناديه الاتحاد دفعة من مستحقاته، كانت واجبة السداد قبل ثلاثة أشهر من الآن تقريباً، مع وجود بند في عقده مع الاتحاد يمنحه حق فسح التعاقد في حال تأخر مستحقاته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1483
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019