• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

امير كمال : العزيمة والروح القتالية قادتنا لنهائي سيكافا

امير كمال : العزيمة والروح القتالية قادتنا لنهائي سيكافا
كفرووتر/ الخرطوم 
كشف أمير كمال اللاعب متعدد الأغراض بخطي الوسط والهجوم بمنتخب السودان ونادي المريخ عن سر تفوق المنتخب السوداني الذي قاده لنهائي بطولة كأس التحدي لمنتخبات "سيكافا" اليوم على حساب زامبيا هو الروح بين اللاعبين.
وقال لكورة" من مدينة مومباسا الساحلية الكينية إن أصعب لحظات مباراة زامبيا لحظة ولوج هدف مرمى السودان، ولكن خبرة البعض ساعدتهم في التغلب سريعا على صدمة الهدف الزامبي.
واقصى السودان نظيره الزامبي مساء امس بمدينة مومباسا الساحلية الكينية بعد تحويله الخسارة من هدف لهدفين شوط المباراة الإضافي الثاني ليتأهل للنهائي ويلاقي نظيره الكيني يوم غدٍ الخميس.
وقال امير كمال الذي توج بجائزة نجومية المباراة: بصراحة السبب في نتائجنا ب"سيكافا" والتي قادتنا إلى نهائي البطولة هو روح الفريق بين اللاعبين وإحساسهم ببعضهم البعض, وقد سألنا الله التوفيق في كل المباريات وبحمده توفقنا.
واستدرك حين قال: لكن أمامنا مباراة مهمة وهي النهائي فتلك ليست نهاية المطاف, والوصول النهائي كان أقل ما نوعد به الشعب السوداني. والمباراة النهائية لها ظروفها وسوف نبدأ التفكير بها بعد أن إنتهينا بنجاح من مباراة زامبيا.
وحول اصعب لحظات المباراة قال امير كمال: اصعب لحظة ممرنا كانت لحظة إحراز المنتخب الزامبي لهدفه الوحيد, ولكننا تماسكنا سريعا بعده بسبب خبرة بعضنا في لعب كثير من المباريات الدولية وذلك ساعدنا كثيرا وتوفقنا في النهاية بحمد الله.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2840
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. فيصل نجم الدين أحمد 12-11-2013 07:0
    مفاجأة من العيار الثقيل: السودان إلى نهائي سيكافا بعد فوزه على الرصاصات النحاسية!!!!!! لم أصدق نفسي وأنا أشاهد المنتخب السوداني يفوز على زامبيا البعبع والتي تعتبر في التصنيف أحسن من السودان، زامبيا التي أذاقتنا الهزائم بالثلاثة وبالأربعة أكثر من مرة يأتي منتخبنا ويفوز عليها، فهذه فعلاً مفاجأة من العيار الثقيل كتلك التي حدثت في مونديال كوريا واليابان عندما صرعت السنغال ديوك فرنسا بهدف قاتل وقبلها كان نجوم فرنسا بتبخترون ويصرحون في الصحف"يا رب نهزم السنغال كم، ثلاثة، أربعة، عشرة" وإذا بهم يتلقون ضربة موجعة من منتخب تعتبر المقارنة بينه وبين فرنسا معدومة تماماً ويومها وضع السنغاليون أيديهم على قلوبهم خوفاً من الفضيحة ولكن كانت الفضيحة للديوك وكانت خسارتهم من السنغال سبباً في خروجهم بخفي حنين دون أن يسجلوا حتى فوز واحد يحفظ ماء زجههم، فوز السودان على زامبيا بكل المقاييس هو فوز ولا نلتفت للمتشائمين الذين قالوا إن هذا ليس منتخب زامبيا الأول، نحن برضو هذا ليس منتخبنا بل هذا منتخبنا الرابع إن جاز التعبير، نعم هزمنا زامبيا بمنتخبنا الجديد بعد أن تخلصنا من لعيبة المريخ والهلال. من خلال متابعتي للاعب مهند الطاهر خلصت للأتي رغم محدودية رؤيتي الفنية في كرة القدم: مهند الطاهر لاعب كسول جداً، لاعب لا يستطيع الالتحام، لاعب يلعب باص واحد فقط صحيح من عشرة كرات يستلمها، لاعب مزاجي، وإذا كنت مدرباً للهلال أو المنتخب لما أجلسته حتى على كنبة الاحتياطي، ولكن هناك لاعبين لفتوا نظري كأمير كمال وصلاح الجزولي وعنكبة بعد أن هدأت كهربته نوعاً ما، طبعا عنكبة كانت كهربته زائدة حبتين، الآن شوية بدأ يضبط نفسه، وهناك المدافع مالك محمد أحمد الذي قدم أوراق اعتماده رسمياً وكذلك فارس الظهير الأيسر العصري وإن كنت أعيب عليه التسرع شوية، على العموم أمام السودان مباراة هامة جداً أمام كينيا في نهائي سيكافا أتمنى لمنتخبنا الفوز بهذه المباراة حتى يخرس مبارك سليمان ألسن الصحفين الذين كتبوا عن فضائحنا التي ستكون في كينيا وحنى إن لم يفز هذا المنتخب بالبطولة فهو قد أدى ما عليه وفي النهاية الفوز بالكأس يكون لمنتخب واحد فقط.
  • #2
    دابي الكر 12-11-2013 03:0
    اللاعب أمير كمال ليس لاعي كرة انما أي شيء آخر - لاعب عنيف جداً ويتصرف دائماً بغباء
  • #3
    حلفاوي 12-11-2013 08:0
    انا استغرب في اللاعب رقم 6 بيلعب في الدفاع ما اعرف اسمو لكن عند رفع الحكم الرايع تغير اللاعب رقم 9 جاء جاري عشنا يغير .. ما عارفين الارقام او الفرق بين الرقم 6 و9 ودة البيخلي لاعبي السودان ما يتقدمو..
  • #4
    أبوعبدالله 12-11-2013 08:0
    مبرووووووووووووك وعلينا أن ننسى نتيجة المباراة السابقة والفوز على زامبيا والتركيز في المباراة النهائية والفوز على زامبيا يعطينا الدافع لحصد اللقب لا أن نركن ونستكين فمنتخب كينيا ليس بالسهل وإلا لما وصل لهذه المرحلة ويمتلك هجوم ودفاع فعلينا التركيز في المباراة النهائية وتقديم أفضل ما لدينا بغض النظر عن المباريات السابقة وتلافي عيوب ضياع الفرص والتركيز
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019