• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الرومان تكسب محمد ادم و النمور تكمل اجراءات كمارا

الرومان تكسب محمد ادم و النمور تكمل اجراءات كمارا
كفرووتر/ الخرطوم 
اكمل فريق الاهلي شندي اجراءات تسجيل اللاعب الغيني مامادو كمارا رسمياً في كشوف الفريق اليوم الثلاثاء بعقد احتراف لثلاث سنوات ،بعد ان تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم بطاقته الدولية من نظيره الغيني .
وتمت اجراءات تسجيل كمارا الذي كان قد وقع على ابداء الرغبة في وقت سابق، امام امين صندوق الاتحاد السوداني اسامة عطا المنان ، بحضور رئيس نادي الاهلي شندي حسن العقيد، وتم قيد اللاعب لثلاث سنوات في خانة باسيرو بامبا الذي انتقل الى نادي المريخ في اليوم الاول للتسجيلات الشتوية الرئيسية التي دخلت يومها العاشر .
وضم فريق الأهلي عطبرة ممثل السودان في البطولة الكونفدرالية في أول مشاركة إفريقية له ، لاعب الأهلي مدني علي السيد علي بعقد احتراف لسنتين في خانة اللاعب بدرالدين قلق الذي انتقل لفريق الخرطوم الوطني بعد ان انتهى عقده مع فريقه السابق الأهلي عطبرة .
أما فريق النسور صاحب الترتيب الحادي عشر بالدوري الممتاز في الموسم المنصرم فقد ضم إلى صفوفه لاعب فريق الجريف محمد موس بعقد احتراف لثلاث سنوات في خانة لاعبه السابق محمد موسى الذي انتقل للعب بفريق مريخ الفاشر.
ودخل نادي الاتحاد مدني صاحب الترتيب التاسع بالدوري السوداني الممتاز في نسخته الأخيرة ، لأول مرة لساحة التسجيلات الشتوية الرئيسية حيث ضم إلى صفوفه لاعبي فريق الشعلة مدني محمد آدم وعثمان رضوان بعقد احتراف لثلاث سنوات لكل لاعب و ضم أيضا الشقيقين صيام بله وايسر بله من مدينة مدني بعقد احتراف لثلاث سنوات .
وواصل فريق الهلال كادوقلي تدعيم صفوفه واستطاع ان يضم لاعب فريق بيت المال عمار مجدي بعقد احتراف لمدة عامين في خانة المدافع سامي الشيخ الذي انتقل بدوره الى فريق مريخ الفاشر وسجل نجمي فريق الناصر الصاعد حديثا لدوي الأضواء بولاية الخرطوم هشام عادل ومحمد حامد في خانة كل من ايمن محمود وابراهيم محمد على التوالي بعقد احتراف لموسمين لكلاهما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2423
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019