• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

لم تصلنا استقالة قاقرين

سكرتير الهلال : لم نقرر بعد في امر العجب و لا توجد مشاكل بالمجلس

سكرتير الهلال  : لم نقرر بعد في امر العجب و لا توجد مشاكل بالمجلس
 

قال اللواء السر احمد عمر الامين العام لنادي الهلال الان بان مجلسه لم يقرر في امر اللاعب فيصل العجب و قال بانهم مجتمعون الى الان لاتخاذ اهم القضايا في ملف التسجيلات بجانب امر اللاعبين الاجانب و اكد بانه لا توجد خلافات شخصية في المجلس بل خلاف في وجهات النظر و قال بانهم لم تصلهم استقالة رسمية من الدكتور على قاقرين حتى الان .
عالم الرياضة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  4147
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 12-11-2013 09:0
    دا فعلا اخر زمن عديل كدا يعني بالمعنى عمياء وقايداها مجنونة والكورة خلاص الناس تركوا تشجيعها عشان ظهرت العقول الخربة بتاعت الايام دي عشان كدا البلد كلها ماشة لاسفل سافلين ويافريق البرازيل والاسبان ليكم تدربنا ليكم تدربنا ياناس كانت بتكون مبلوعة لو العجب دا كان هداف بايرن ميونخ عام 1988 على الاقل يعلم لينا الاشباح العاملة فيها انها بتلعب كرة قدم دي
  • #2
    wadibrahim 12-10-2013 10:0
    بالغتو انتو الجايبنك فزع بقيتو وجع العجب دايرنو في المجلس سجلو لكن في الكورة تاني مو نافع خخخخخخخخخخخخخ قال عجب قال ......! شر البلية ما يضحك
  • #3
    كتوش 12-10-2013 05:0
    انا اايد بشدة انتقال العجب للهلال الموضوع بقي ما موضوع كورة الموضوع بقي تحدي وما في حد احسن من حد انا كنت ضد انتقال العجب للهلال لاسباب كثير اما الان انا اوفق بشدة لان الموضوع اخد اتجاه تاني وما نحن البنتغدر لاننا بنشيل حقنا من خشم الاسد والسن باالسن والعين باالعين والبادي اظلم ونحن اكبر من التحدي لذلك يجب ان يتم تسجيل العجب حتي اذا ما لعب ولا مباراة بس عشان نقطع بيه قلب المريخاب .. وما في داعي تقدم استقالتك ياقاقرين انت عندنا باالدنيا (احسبه صاح)
  • #4
    SALAH 12-10-2013 04:0
    انتوا مجانين عجب شنو !!!!!! هذه النادي ليس دار عجزة ومسنين ..!! أرحمونا يا عالم ؟؟
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019