• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

يوفنتوس يصطدم بغالطة سراي في مباراة مصيرية

يوفنتوس يصطدم بغالطة سراي في مباراة مصيرية
كفرووتر/ وكالات 
يواجه بطل ايطاليا وحامل لقب دوري الابطال لمرتين نادي اليوفنتوس نظيره نادي غالطة سراي التركي في مباراة مصيرية وذلك مساء اليوم على ملعب تورك تيليكوم ارينا ضمن الجولة السادسة والاخيرة لحساب المجموعة الثانية لمسابقة امجد واعرق الكؤوس الاوروبية دوري ابطال اوروبا .
يدخل البيانكونيري اللقاء بعد ان جدد اماله في الصعود الى الدور الثاني من المسابقة بفوزه في الجولة الماضية على نادي كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم ، في لقاء شهد تألق لافت لمتوسط اليوفي التشيلي الدولي فيدال ببصمه على الثلاثية والهاترك الاول له في دوري الابطال .
كما يملك اليوفنتوس ستة نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن غالطة سراي ويأمل النادي الايطالي بالخروج بنتيجة ايجابية ويكفيه تعادل فقط لبلوغ دور الستة عشر .
ويأتي الابيض والاسود من فوز خارج الديار على مضيفه نادي بولونيا بهدفين مقابل لاشيء ، ويملك 40 نقطة في الكالتشيو مبتعداً بثلاث نقاط عن نادي العاصمة روما .
وسيغيب عن صفوف النادي الايطالي مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو بداعي الاصابة التي تعرض لها في الجولة قبل الماضية امام اودونيزي والتي انتهت لصالح حامل اللقب بهدف الاسباني لورينتي .
وفي تصريح لمدير الفني لنادي غالطة سراي التركي روبيرتو مانشيني عندما قال بيرلو لاعب رائع يمكنه التحكم فى ايقاع الوسط وغيابه سوف يكون فى صالحنا لكن فى نفس الوقت اليوفي لديه حل أخر بالاعتماد على الشاب الفرنسي بوجبا اللاعب الذى لفت الانظار إليه فى الفترة الأخيرة بسبب قدراته الرائعة .
وسيعتمد كونتي مدرب السيدة العجوز على خدمات كل من الاسباني فيرناندو لورينتي والارجنتني تيفيز في خط المقدمة ، مع انطلاقة الظهير الايسر الغاني اسامواه والظهير الايمن السويسري ليشتيشناينر المتوقع اشراكه منذ بداية اللقاء ، ناهيك عن تحركات كل من بوغبا والمتألق فيدال .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي من هزيمة خارج الديار في الجولة الماضية امام ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد .
ويبقى الخيار الوحيد للنادي التركي هو تحقيق الفوز فقط اذا مااراد التأهل الى الدور القادم .
يذكر ان لقاء الذهاب والذي جرى في اليوفي ارينا بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1031
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019