• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

النصر يعيد السودانيين للمدرجات

النصر يعيد السودانيين للمدرجات
الرياض - كفر ووتر/  أعاد فريق النصر المشجعين السودانيين الى الملاعب السعودية بعد المستوى الراقي الذي ظهر به هذا الموسم توجه بصدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وتوج بطلا لنصف الدوري.

وتواجد عدد كبير من السودانيين في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض لمتابعة مباراة النصر والشباب التي أقيمت أمس ضمن الجولة 12 والتي كسبها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأبدى بعض المشجعين السودانيين سعادتهم بالفوز الكبير الذي حققه النصر على الشباب ومن قبل على الاتحاد والهلال والتعادل مع الأهلي وكلها فرق كبيرة لها وزنها في خارطة الكرة السعودية، وأكد ناجي الطوافي وهو لاعب سابق في أحد أندية الدرجة الأولى في السودان "نادي الهدف" أن انتصارات النصر على الكبار هي أكبر دليل على عودته الى الساحة، وحضرنا خصيصا الى الملعب لتشجيعه أمام الشباب ولم يخذلنا، ووافقه على ذلك زملائه عبد المنعم شنقر وجعر عوض اللذان كانا يجلسان بجواره في المنصة ويحملان شعار النصر.

وحسب موقع نسيج لم يحضر السودانيين لتشجيع النصر فقط فقد كان هناك بعضهم يجلس مع مشجعي الشباب ويشجعون معهم وهم حتما يعشقون الليث الذي عودتهم على تحقيق البطولات والانتصارات.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4800
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طائر الجنة 12-08-2013 05:0
    بح صوتي بالأمس وأنا أشجع النصر .. وهو متأخر بهدفين أمام الشباب ليحول النتيجة بعزم الرجال لنصر يثلج الصدر بثلاثة أهداف ولا أروع .. شبيه المريخ "العالمي" الأصفر البراق .. ولا عجب أن يشجع معظم السودانيين النصر السعودي .. إنه عشق الذهب أينما حللنا يسري في الوجدان ويخطف الأبصار .. يكفي أن فلتة زمانه ماجد عبدالله أحد أفذاذه .. ولا أجد أحلى مما قاله موسيقار الكرة السعودية ولاعب النصر سابقا فهد الهريفي في هذا الرابط: http://www.youtube.com/watch?v=PgyFzySN7fw
  • #2
    ماكس 12-08-2013 04:0
    الطوافى من احرف لاعبى الزمن الجميل فى عطبرة بس الاعلام فى ذلك الزمن لم يكن بحجم اليوم لولا ذلك لكان لعب فى اعتى الاندية العالمية
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019