• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

كأس العالم في الرياض الأثنين المقبل

كأس العالم في الرياض الأثنين المقبل
الرياض / بشير صالح / 
حـددت شــركة كــوكاكولا الراعية لكأس العالم لكرة القدم يوم الإثنين المقبل موعدا لوصول كأس العالم للسعودية بطائرة خاصة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا حيث تحمل الطــائرة كأس العالم مع وفد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكــوكاكولا.
وقال مدير عام شركة بالسعودية عبدالله العراك: إن رئيس جمعية (إنسان) الأمير أحمد بن فهد بن سلمان أعطى الموافقة على أن يكون في استقبال كأس العالم بالمطار مع عدد من أبناء جمعية (إنسان)، وأضاف: الكأس ستكون فى اليوم الأول في جمعية (إنسان) على أن تكون الثلاثاء بين يدي الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل.
وأوضح أن الشركة ستقيم حفل عشاء لكبار الشخصيات الرياضية بفندق الفورسيزون، على أن يكون يوم الأربعاء المقبل هو الأخير في الزيارة والذي سيكون مفتوحاً في الصالة المغلقة في المجمع الأولمبي بالرياض، وستكون الفترة من الساعة العاشرة صباحا إلى الخامسة مساء مخصصة للعائلات.
وقال العراك: التصوير مع الكأس سيكون متاحاً في كل مواقع ماكدونالدز مع وجبة، وأن اليوم الأول من الزيارة ستكون هناك مفاجأة بزيارة إلى منزل أحد اللاعبين القدامى في الكرة السعودية والذي تم اختياره من قبل الشركة وحسب تعليمات (فيفا) ولن يتم الكشف عن اسم اللاعب إلا في يوم الزيارة ونحن بدورنا متمسكون بهذا القرار.
من جهة أخرى، أوضح مدير العلاقات الدولية بالاتحاد السعودي لكرة القدم شاكر الذيابي أن الاتحاد ليس له دور في تنظيم هذه الزيارة سوى دعم الشركة المنظمة وتسهيل مهمتهم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1538
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019