• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

أحداث الحصاحيصا في قناة أم درمان اليوم

أحداث الحصاحيصا في قناة أم درمان اليوم
كفرووتر/ الخرطوم 
تستضيف قناة أم درمان الفضائية في الرابعة من عصر اليوم وفي برنامج هتاف المساطب الذي يعده ويقدمه الزميل عوض الجيد الكباشي حلقة خاصة عن الأحداث التى شهدتها مباراة النيل الحصاحيصا وحى العرب بورتسودان في إياب ىمحلق سنترليق البقاء أو الهبوط من الممتاز ويستضيف فيها رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالحصاحيصا الأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم وسكرتير الإتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان السيد محمد جعفر حسن.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2380
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    cont 12-04-2013 07:0
    يا سادة يا كرام يا اهل اتحاد الكوورة في السودان انتو قائلين الاعيبكم دي الناس ما عارفها . النيل فتح للمريخ وعشان يفتح الهبوط الهبوط الا اذا في منازلة النيل وحي العرب يغلب وعشان يغلب باي وسيلة محمد سيد احمد موجود ومعتصم من خلفه لا مشكلة في ان النيل يتخطى حي العرب بعيدا عن النزاهة وبعيدا عن اصول اللعبةما هم اهلها ولكم في اخر انتخابات صورة واضحة لنزاهتهم . المهم الجماعة قالوا استعانو بقوة من كمبو الحيصاحيصا في استراجية تخطي حي العرب ، معقولة دي وصلة كده يا تجار البقر ده كلوا عشان المريخ ما يتعثر في اخر مباراة له وكان ممكن . في مباراة النيل وحي العرب محمد سيد احمد وجنبو المشجع المريخي صاحب الفتنة اليقظة الى ان تقوم الساعة عرفتوا كان ما عرفتو اجتهدوا . المهم الثاني انه ان محمد سيد احمد استعان بصحيفة الكان جنبو يوم المبارة عشان يخفي الحقائق ويعمل ليها مونتاج واخراج قال هو العالج مصابي حي العرب لا يا بله صدقنايا بله كسرة اخيرة / معقولة واحد في مستوى محمد سيد احمد لا منطق ولا اسلوب يكون له ضلع في تقدم الكورة في بلدنا. هانت الزلابية يا سودانا والرماد كال حماد.
  • #2
    حسن كورنر 12-04-2013 12:0
    و أين الاحداث التى سبقت تلك المباره ( فى الحصاحيصا ) بين النيل و المريخ !!!! ثم اين احداث استاد بورتسودان بين حى العرب و النيل ايضاً و بطلها محمد سيدأحمد زاااااته كلها احداث مخجله و مؤسفه ابطاله فى الاولى (فرقة المريخ ) و فى الثانيه فريق النيل و الجاكومى ـ و فى التالته فريق النيل +جمهورهم + اتحادهم و على رأسهم الجاكومى / العداله لا تتجزأ ، و سوف تسألون و تحاسبون يوم الحساب الأكبر
  • #3
    عاشق الهلال 12-04-2013 08:0
    و طبعا الكباشى لن يتوانى كعادته فى صب الزيت على النار وتأجيج الفتن و هى اصلا حاضرة بوجود متهور كالجكومى ،،، يا عالم يكفى ما نحن فيه من فرقة وشتات
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019